ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت.. بلية أم لوزة؟ صورة منتشرة تثير الجدل

فيلم العفاريت فيلم العفاريت
 

بلية أم لوزة ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت الصادر عام 1930؟ سؤال مازال الجمهور يحاول الإجابة عنه حتى الأن وبعد مرور نو 33 عاما على عرض الفيلم.

وعاد ذلك السؤال مجددا بعدما انتشرت صورة مركبة باستخدام برنامج فوتوشوب تضم أبطال العمل مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير ومخرجه حسام الدين مصطفى، ويحمل المطرب تورتة مدون عليها جملة "بنتي هي بلية".

فيلم العفاريت (1)
فيلم العفاريت 


 

فيلم العفاريت وابنة مديحة كامل
 

البعض اعتقد صحة الصورة وأنها من كواليس الفيلم، لكنها في الحقيقة مركبة وليست من كواليس تصوير فيلم العفاريت.

 

يأتي ذلك الجدل بعد 3 سنوات من انتشار فيديو لابنة عماد محرم الذي جسد دور "شمندي" في الفيلم، يقول فيه أن ابنة مديحة كامل طبقا لقصة العمل هي بلية، لكن وقتها أعلنت مؤلفته ماجدة خير الله أن هذا الكلام غير صحيحا، وأن القصة مبنية على أنه لا أحد يعلم ابنة مديحة كامل الحقيقة وهل هي بلية أم لوزة؟

 

فيلم العفاريت (1)
فيلم العفاريت 


 

بلية وقصة ابنة مديحة كامل
 

قصة ابنة مديحة كامل في فيلم العفاريت حيرت الجمهور المتابع للعمل، وفى لقاء سابق قال المخرج حسام الدين مصطفى أن دور لوزة لم يكن موجودا في السيناريو، بل اقترحه على المؤلفة لخلق حالة من التشويق واثارة تساؤلات الجمهور، الأمر الذي نجح فيه بالفعل، وأضافت الشخصية الكثير للعمل السينمائي وخلقت الحيرة لدى الجمهور.

 

فيلم العفاريت (2)
فيلم العفاريت 

 

بلية في فيلم العفاريت
 

جسدت دور بلية في فيلم العفاريت الفنانة هديل خير الله التي كشفت عبر حسابها بموقع فيس بوك بعض كواليس العمل ومنها أن منزل الفنان عمرو دياب فى الفيلم لم يكن منزله الحقيقى بل كان جناحًا في أحد الفنادق، لكن مشهد حفل عمرو دياب فى بداية أحداث العمل كان حقيقيا، وأيضا المشهد الذي تتسول فيه بالشارع.

فيلم العفاريت (3)
فيلم العفاريت .. صورة منتشرة على فيس بوك

 

فيلم العفاريت
 

يشار إلى أن فيلم "العفاريت" من إنتاج عام 1990. بطولة عمرو دياب ومديحة كامل ونعيمة الصغير وحمدى الوزير وعماد محرم، وتدور أحداثه عن اختطاف عصابة لطفلة من والدتها بغرض الانتقام، وبعد مرور سنوات تلتقى الطفلة بالفنان عمرو دياب كما تقابل والدتها أيضا، ويخلصانها من عصابة تستغل الأطفال في الشحاتة وبيع المخدرات.

 

فيلم العفاريت (3)
فيلم العفاريت 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر