مريم الخشت تحتفل بخطبتها بحضور كريم قاسم وصدقي صخر.. صور

خطوبة مريم الخشت خطوبة مريم الخشت
 
بهاء نبيل
احتفلت الفنانة مريم الخشت، مساء أمس، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور الأسرة والأقارب وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني أبرزهم الفنان كريم قاسم والفنان صدقي صخر وغيرهم.
 
وعرض للفنانة مريم الخشت مؤخراً، مسلسل عملة نادرة في شهر رمضان الماضى، وقالت عن مشاركتها خلاله: إنها تكون سعيدة عندما يكون هناك منتجين ومخرجين لديهم ثقة فى موهبة أى فنان بعيدا عن شكل الفنان نفسه".
مريم الخشت (2)
مريم الخشت 
 
وأضافت إحدى أبطال مسلسل عملة نادرة، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المخرج يريد فنان معين لأنه مؤمن أن موهبة هذا الفنان سيخرج ما يرديه المخرج.
مريم الخشت (3)
مريم الخشت 
 
وتابعت مريم الخشت:"أناس كثيرون قالوا لى كيف ستقدمين دور صعيدى فى عملة نادرة، فمظهرك لا يوحى بأنك تستطعين تقديم دور صعيدى، ولكن كنت سعيدة بالدور الذى قدمته فى المسلسل".
مريم الخشت (4)
مريم الخشت 

 

مريم الخشت (1)
مريم الخشت 

 

 
مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر