«الحساب يجمع» الحلقة 10.. مراد مكرم يفشى سر فقدان عذرية إيمان العاصى

ايمان العاصى ايمان العاصى
 
نسرين الرشيدى

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الحساب يجمع أحداثًا مثيرة، بعدما كشف مراد مكرم أو مستر شريف مالك الشركة التى تعمل بها منة (إيمان العاصى) الإبنة الكبرى لنعيمة (يسرا) عن فقدان عذريتها نتيجة علاقة قديمة لها مع شاب كانت تربطها به قصة حب وهو السر الذى كانت تخفيه عن الجميع، باستثناء صديقة لها التى كشفت عن سرها، لتعيش منة فى ورطة كبيرة خاصة وأن صاحب الشركة يستغل هذا السر لصالحه ويحاول إجبارها على علاقات غير مشروعة لتحقيق أهدافه.

وفى خط درامى آخر تعيش ندا موسى أزمة بعدما قررت زوجة الدكتور وليد (تامر حبيب) صاحبة البيت الذى تعمل فيه خادمة الاستغناء عنها، حيث اكتشفت كذبها بعد سماعها لمكالمة جمعت بين ندا لزوجها الذى أخبرته بأنها تعمل فى مدرسة فى حين إنها تعمل خادمة فى البيوت.

1
 
2

المسلسل، بطولة يسرا، وكريم فهمى، وندى موسى، ومحمود عبد المغنى، وإيمان العاصى، وبوسي، وتامر حبيب، تأليف محمد رجاء، وإياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة.

تدور أحداث العمل فى إطار درامى مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل من خلال سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التى تعمل بها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر