رينيه راب تغادر The Sex Lives of College Girls

رينيه راب رينيه راب
 
محمود ترك

لن تظهر النجمة رينيه راب بشكل منتظم أو في الجزء الثالث من مسلسل The Sex Lives of College Girls ، الذي تجسد فيه دور الطالبة لايتون، إذ تشارك ببعض الحلقات فقط قبل أن تغادر المسلسل بشكل نهائي.

 

تم تجديد المسلسل الكوميدي The Sex Lives of College Girls للموسم الثالث في ديسمبر الماضي، وتتبع قصته 4 زملاء في الغرفة بجامعة Essex الخيالية وهم يوفقون بين المدرسة والعلاقات الخاصة والصداقات.

 

العرض ، الذي ابتكرته ميندي كالينج وجوستين نوبل، بطولة بولين شالاميت في دور كيمبرلي وأمريت كور في دور بيلا و ألياه شانيل سكوت في دور ويتني، وعُرض Sex Lives للمرة الأولى في نوفمبر 2021، وقد حقق أداءً نقديًا وتجاريًا جيدًا.

The Sex Lives of College Girls
The Sex Lives of College Girls


 

أعمال رينيه راب
 

بالإضافة إلى دور ريجينا جورج في الفيلم الموسيقي المقبل Mean Girls  ، لدى النجمة رينيه راب موهبة موسيقية وغنائية وخطوات محسوبة، إذ أصدرت أول أسطوانة لها بعنوان "كل شيء للجميع" Everything to Everyone في نوفمبر الماضي، من المقرر إطلاق ألبومها الأول Snow Angel  يوم 18 أغسطس المقبلة، وستشرع في جولة دولية تبدأ في سبتمبر.

 

رينيه راب
رينيه راب


 

مسسل The Sex Lives of College Girls
 

وحول انتهاء دورها مع الجزء الثالث من المسلسل كتبت رينيه راب على انستجرام: نقلتني College Girls إلى لوس أنجلوس وعرفتني على بعض الأشخاص المفضلين لدي، وبعد عامين ونصف، شكرًا لك ميندي وجوستين والجميع في ماكس لإيمانهم بي، ودور لايتون غير حياتي أنا أحب نفسي 10 مرات أكثر مما كنت أعرفها قبل أن أعرفها

رينيه راب .
رينيه راب .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر