اخبار توم كروز.. أول فنان أمريكي يصور فيلمه في الفضاء

توم كروز توم كروز
 
محمود ترك

إطار غير تقليدي يجهز له النجم توم كروز مع المخرج الشهير دوج ليمان، لتصوير فيلم في الفضاء، كان أُعلن عن المشروع السينمائي المرتقب منذ نحو 3 أعوام، لكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن.

بهذه الخطوة سيكون توم كروز أول نجم امريكي يصور فيلما في الفضاء، ومع حالة الترقب للعمل، انتهزت صحيفة فارايتي فرصة اللقاء ببطل سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، لسؤاله عن تطورات الفيلم وذلك أثناء الترويج للنسخة الجديدة من سلسلة إيثان هانت Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

 

وقال توم كروز عن فيلمه المأمول الذي يصوره في الفضاء إنه لم يكن لديه تاريخ محدد لبدء الإنتاج ، ولكن "لقد كنا نعمل على ذلك بجد وسنرى إلى أين نذهب ".وتدعم الفيلم شركة Universal تبلغ ميزانيته حوالي 200 مليون دولار.

 

تم الإعلان لأول مرة عن الفيلم الذي لم يحدد له اسمها بعد في مايو 2020،  ويتردد أنه يتضمن استخدام Elon Musk's SpaceX للسماح له بتصوير مشاهد على متن محطة الفضاء الدولية. في حين أن رحلة كروز إلى الفضاء كانت مقررة في الأصل في أكتوبر 2021  ولكن تم تأجيلها.

 

بالطبع ، لا يزال كروز بحاجة إلى إنهاء عمل Dead Reckoning Part Two ، الخاتمة المحتملة لسلسله Mission: Impossible ، قبل أن يتمكن من تحديد ملامح فيلمه التالي.

 

النجم توم كروز
النجم توم كروز


 

الجزء الثاني من مهمة مستحيلة
 

 قال الكاتب والمخرج كريستوفر ماكواري ، الذي يشرف على فيلمي Mission: Impossible - Dead Reckoning  إنه سيبدأ العمل على الجزء الثاني من الفيلم مع توم كروز بعد الانتهاء من الجولة الترويجية للجزء الأول الذي يعرض حاليا في دور السينما العالمية.

 

وأضاف في تصريحات صحفية نقلتها "فارايتي": ننتهي من هذه الجولة، وفي طريق عودتنا إلى المملكة المتحدة نتوقف للاستكشاف على طول الطريق، وأحصل على إجازة لمدة يومين بين هنا وطوكيو وسأعود مرة أخرى."

 

 

تعد هذه المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission Impossible إلى جزأين، وهو ما سيحدث بسبب تعقد التقلبات الدرامية في القصة، يقول كروز "حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

 

قصة فيلم   MISSION IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING
 

تدور أحداث الجزء الأول MISSION IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق مع فريقه القديم في مهمة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

 

بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريق المهمة المستحيلة سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر