طلاق نسرين طافش من زوجها بعد 3 أشهر من الصور والأحاديث الرومانسية

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها
 

طلاق الفنانة نسرين طافش من زوجها الدكتور شريف شرقاوي طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة ، خبر أشعل موقع التواصل الاجتماعي، لأنه حدث بعد عودتهما لبعضهما منذ نحو 3 أشهر.

نسرين طافش وزوجها (1)
نسرين طافش وزوجها 

 

انفصال نسرين طافش عن زوجها
 

ويعد طلاق نسرين طافش من زوجها، هو المرة الثانية التي يحدث فيها الانفصال بينهما، إذ كتبت النجمة عبر حسابها بموقع انستجرام: لقد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

 

نسرين طافش انفصلت عن زوجها شريف شرقاوى، للمرة الأولى في سبتمبر2022، وعادت له بعد نحو 6 أشهر كاملة، وكتب زوجها وقتها عبر تعليق بحسابها على انستجرام: سعيد وفخور أنكي ملكي، لترد عليه: أحبك يا حبيبى.

 

لكن بعد 3 أشهر من الحديث الرومانسي بينهما عبر وسائل الاتصال والكثير من الصور معا حدث الانفصال بينهما من جديد.

 

نسرين طافش وزوجها (1)
نسرين طافش وزوجها 

 

نسرين طافش وزوجها (2)
نسرين طافش وزوجها 

اعمال نسرين طافش
 

يذكر أن الفنانة نسرين طافش عرض لها في بداية العام الجاري فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

نسرين طافش (1)
نسرين طافش 

 

وجسدت نسرين طافش في الفيلم دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

نسرين طافش (2)
نسرين طافش 

 

كما شاركت نسرين طافش من قبل في بطولة فيلم "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر