تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة

الاهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز
 

يلتقى النادي الأهلي بفريق بيراميدز في إطار مباريات الدوري المصري لكرة القدم، وعقب أن حسم المارد الأحمر اللقب رسميا قبل انتهاء المسابقة بـ5 جولات.

الأهلي فاز ببطولة الدوري المصري 2022-2023، ويلتقي يوم الأحد المقبل بنادي براميدز الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، ومن المتوقع أن تكون مباراة حماسية رغم انتهاء السباق على المركز الأول لصالح الأهلي.


 

مباراة الأهلى وبيراميدز بث مباشر
 

ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم عدد بارز من نجوم كرة القدم المصرية.

 

النادي الاهلي وبيراميدز
النادي الاهلي وبيراميدز

 

الأهلي وحرس الحدود
 

طوى النادي الأهلى بقيادة المدير الفني السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة حرس الحدود التى أقيمت مساء أمس الأربعاء والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، لكي يستعد لخوض مباراة جديدة مع بيراميدز.


 

الأهلي بطل الدوري المصري
 

وفاز النادي الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، ويعد البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

 


 

مواعيد مباريات الأهلى في الدوري
 

الأهلي وبيراميدز

 

08:30 مساء الأحد 23 يوليو:

 

 

الأهلي والمصري

 

08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو


 

موعد مباراة الاهلى أمام بيراميدز بالدوري
 

يواجه النادي الأهلى لمواجهة بيراميدز فى الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل 23 يوليو باستاد الدفاع الجوي، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدورى المصرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر