نجوم سطلانة ضيوف إسعاد يونس.. كواليس الأغنية وماذا حدث بعد فرحة الأهلي

اغنية سطلانة اغنية سطلانة
 
وداد خميس

نجاح كبير حققته أغنية سطلانة التي جاءت ضمن احداث فيلم بعد الشر للنجم علي ربيع، خصوصا بعدما احتفل لاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر بها على طريقته الخاصة رفقة لاعبي النادي الأهلي ببطولة دوري ابطال أفريقيا التي توج بها عقب الفوز على نادي الوداد المغربي في المباراة النهائية.

برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

 

بعد ذلك النجاح المدوي لأغنية سطلانة حرصت الإعلامية إسعاد يونس على استضافة نجومها في برنامجها "صاحبة السعادة" وهم عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي وذلك يوم الاثنين المقبل 24 يوليو الساعة 11 مساء.

 

محمود الليثي سطلانة
محمود الليثي سطلانة

 

تفاصيل اغنية سطلانة
 

يغني "سطلانة" حمدى بتشان وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحسن الخلعي، من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو.

 

عبد الباسط حمودة اغنية سطلانة
عبد الباسط حمودة اغنية سطلانة

 

وكان حمدى بتشان عبر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "سطلانة"، وقال في تصريحات: الحمد لله ردود الأفعال على الأغنية فاقت توقعاتى، سواء من أصدقائى بالوسط الفني أو خارجه.

حمدي باتشان سطلانة
حمدي باتشان سطلانة

 

وأضاف حمدي بتشان: في كل مكان اتواجد بها أجد الناس تسمع الأغنية ومهووسة بيها وتغنيها، والحمد لله مبسوط بذلك النجاح، واعتبرها خطوة مهمة في مشوارى الفني .

حسن الخلعي سطلانة
حسن الخلعي سطلانة

 

كما أعرب المطرب حمدي بتشان عن سعادته الكبيرة بنجاح سطلانة علي مستوي الدول العربية، وسط حالة من البهجة التي عاشها جمهور النادي الأهلي بطل أفريقيا.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر