«لأعلى سعر».. امتداد لخلافات نيللى كريم وزينة بعد «واحد صفر»

زينة ونيللى كريم فى لأعلى سعر زينة ونيللى كريم فى لأعلى سعر
 
نسرين الرشيدى

حققت النجمتان نيللى كريم وزينة رد فعل قوى من خلال الدويتو الفنى الذى يجمع بينهما بمسلسل «لأعلى سعر» من خلال مباراة تمثيلية، تجسد من خلاله نيللى كريم عنصر الخير، بينما تجسد زينة عنصر الشر، ليشهد العمل الصراع الدائم بينهما.

تقدم زينة دور الصديقة الخائنة التى تكشف عن وجهها بعد تمثيلها طوال الوقت لدور المحبة والصديقة الوفية ويأتى ذلك بسبب غيرتها الشديدة منها وتطلعات زينة وطموحاتها التى تفشل فى تحقيقها، بينما تجد صديقتها زوجة دكتور مشهور وتعيش حياة سعيدة، فتقرر (زينة) خطفه منها والزواج منه وتبدأ رحلتها فى تدمير حياة نيللي كريم.

مسلسل لأعلى سعر، يمثل امتدادًا لخلاف زينة ونيللى كريم الذى لم يكن الأول وليس الوحيد الذى جمع بينهما، فقد سبق وجسدا نفس هذه الأدوار مع اختلاف القصة الأساسية التى يدور حولها العمل، حيث برع الثنائى من قبل فى دويتو فنى جسدتا خلاله دور شقيقتان يسكنان حارة شعبية وينتمين للطبقة الفقيرة فى فيلم «واحد صفر» الذى قدمت من خلاله نيللى كريم فتاة ترتدى الخمار متامسكة بالمبادئ وتعمل ممرضة وأقصى طموحاتها أن تعيش حياة بلا مشاكل فى حين جسدت زينة دور الشقيقة المتمرة التى تتمرد على حياتها وشقيقتها وتقودها تطلعات لأفعال غير سوية، حتى لو جاء ذلك على حساب سمعتها لدرجة أنها تربطها علاقة غير مشروعة بمنتج من أجل الشهرة والمال، حيث تسعى طوال العمل لأن تكون مطربة مشهورة رغم أنها ليست موهوبة وليس لديها أية إمكانيات تؤهلها لذلك غير الرقص والعرى فى الكليبات وهى نقطة الخلاف والصراع المستمر بين الشقيقتين.

لأعلى سعر
لأعلى سعر

ومثلما دفعت زينة ثمن أحلامها وتطلعاتها مع الشهرة والمال بجسدها فى فيلم "واحد صفر" فقد فعلت ذلك أى أيضا عندما قررت أن تعمل موديل فى مسلسل «لأعلى سعر» للترويج لملابس داخلية بحثا عن أى شهرة رغم أنها من طبقة ارستقراطية وقبل زواجها من زوج صديقتها المقربة داخل الأحداث.

لأعلى سعر
لأعلى سعر

ومن المفارقات أيضا التى جمعت بين العملين هو ظهور نيللى كريم بالخمار فى «واحد صفر» كدليل على التدين وظهورها بالنقاب فى مسلسل «لأعلى سعر» لنفس السبب بعدما قررت أن تترك عمالها كراقصة باليه والزواج من رجل شرقى ومتحفظ الذى يلعب دوره أحمد فهمى.

73411-فيلم-واحد
زينة ونيللى كريم فى واحد صفر 
 
لأعلى سعر (2)
لأعلى سعر 
 

لتقدم النجمتان دويتو فنى وتمثيلى بعد 8 سنوات من عرض فيلم "واحد صفر" فى عام 2009، من خلال مسلسل «لأعلى سعر» الذى يعد امتداد لدورهما وصراعهما على القيم والمبادئ من خلال الخير والشر.

وتدور أحداث مسلسل «لأعلى سعر» حول قصة زواج يبدو ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، والمسلسل من بطولة النجوم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر