محمود عبد المغنى بثلاثة وجوه فى «ظل الرئيس»

محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
 
محمد خليفة

يواصل النجم محمود عبد المغنى، تصوير مشاهده فى مسلسل «ظل الرئيس» الذى حقق نجاحا مع بداية عرض حلقاته الأولى، وحقق عبد المغنى نجاحا كبيرا من خلال تقديمه شخصية العميد «حازم» بالأمن الوطنى وخصوصا مشهد التحقيق الذى حقق نسبة مشاهدة عالية وردود فعل قوية.

ويظهر محمود عبد المغنى فى مسلسل «ظل الرئيس» بثلاثة وجوه مختلفة فى الأحداث، وهذا التنوع فى الشخصية الذى أضافه عبد المغنى مع الأحداث وتفاصيل الشخصية. حيث يقدم فى بداية الحلقات الصديق الوفى لصاحبه «يحيى» الذى يلعب دوره الفنان ياسر جلال، والذى خدم معه فى حراسة رئيس الجمهورية وتجمع بينهم صداقة قوية ولكن فى حقيقة الأمر أنه تولى قضيته بأمر من حماه الوريز السابق الذى يلعب دوره الفنان أشرف زكى، وينفذ تعليماته فى عدم فك لغز القضية والتطويل فيها.

والوجه الثانى هو بشخصيته ضابط الأمن الوطنى العميد «حازم» الحاد والذى يتعامل بقوة وحزم مع فريق العمل معه فى الجهاز، وفى التحقيق مع العناصر الإرهابية والمتطرفة والذى يتعامل بشدة وعنف ولكن بشكل ضابط أمن الدولة المحترف.

أما الوجه الثالث له بالمسلسل هو «حازم» الحبيب الذى يعيش قصة حب وغرام مع زوجته الثانية التى تقوم بدورها الفنانة دنيا عبد العزيز، ويكون فى هذه المشاهد الرومانسى العاشق لحبيبته وبخفة ظل.

وبذلك مسلسل «ظل الرئيس» شهادة تأكيد على موهبة وتغيير محمود عبد المغنى فى أدائه حتى وإن كان فى عمل درامى واحد، ولكن استطاع أن يفصل بين تفاصيل الشخصية فى التعامل مع كل جهة على حدة إن كان فى عمله أو بيته أو مع صديقه.

يذكر أن مسلسل «ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة ودينا فؤاد وعزت أبو عوف وعلا غانم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

dfbvdf

dfvd
 
dvd
 
fgghrfh
 
fvbdv
 
ghrthg
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر