هند صبرى:لم أتوقع كم الناس اللى بيكلمونى يوميا بسبب شخصيتى بحلاوة الدنيا

هند صبري هند صبري
 
رشا البحراوى

قالت الفنانة هند صبرى إنها لم تتردد فى تقديم شخصية "أمينة" التى تجسدها فى مسلسلها الرمضانى "حلاوة الدنيا" وخصوصا أنها من فترة قصيرة عاشت حزنا كبيرا لفقدان صديقة عزيزة عليها بسبب هذا المرض اللعين، كما أنها عاشته لحظة بلحظة مع صديقتها التى توفاها الله.

1496677542128
 

وفى حوارها مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامج "رمضان الناس الحلوة" على إذاعة نجوم إف إم، أعربت هند عن سعادتها البالغة بردود أفعال المشاهدين الإيجابية تجاه دورها ومسلسل "حلاوة الدنيا" الذى يتطرق إلى مرض السرطان ورحلة علاجه الطويلة.

maxresdefault (1)
 

وأكدت هند أنها قررت هى وفريق عملها أن يقدموا رسالة حقيقية من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا"، رسالة تهم كثيرا من الناس والعديد من النماذج الموجودة فى المجتمع المصابين بهذا المرض ويشعرون بالوحدة وفى احتياج لمن يقف بجانبهم، لافتة إلى أنه منذ عرض الحلقات الأولى من العمل وحصدت العديد من ردود الفعل قائلة: "لم أتوقع كم الناس اللى بيكلمونى يوميا ويقولون إن "أمينة" هى أختى أو أمى أو صديقتى أو قربيتى وكثيرا ما يقولون نحن عشنا نفس الظروف ولكن دائما لا نجد حد بجابنا" وفى الحقيقة نحن تأخرنا على إننا نعمل عمل عن هذا المرض اللعين الذى يدخل ويخترق كل بيت وعائلة" ولا أنكر أن ما لمسته أن الناس صدقتنا بطريقة مرعبة".

وأضافت: "أن مرض السرطان كما قالت شقيقتها فى المسلسل إنه ضيف ثقيل على كل العيلة وابتلاء للكل، لافتة إلى أنها تتلقى الكثير من المكالمات يوميا من الناس يخبرونى "خليتونا نعرف إزاى نتعامل مع المريض اللى عندنا ونفهم المراحل النفسية لهذا المرض، وسعادتى لا توصف عندما يقولون لى إحنا دائما ندعو لكم فى صلاة التراويح لأن فيه فرد فى عائلتنا كان يرفض العلاج ولكن بعد عرض المسلسل قرر أن يتعالج ".

5489081-1241547532
 

فيما قالت شافكى على المستوى الشخصى "أنتم جيتوا بمسلسل "حلاوة الدنيا" علشان تونسونى فى أزمتى الإنسانية، أستمتع كثيرًا عند متابعة حلقات العمل يوميًا، فالعمل ليس مقتصرا فقط فى طرحه على مرض السرطان وإنما يعود بنا إلى لمة العيلة التى نفتقدها الآن" أما عن أداء هند وتقديمها لشخصية أمينة أكدت شافكى أنها تراها فى مرحلة جديدة حيث قدمت الشخصية ببراعة وأداء مميز وأن ابتسامتها التى اعتمدتها عند إصابتها بمرض السرطان فى المسلسل أعطتنا الكثير من الأمل والتفاؤل.

وأوضحت هند خلال حوارها أن اختيارهم لاسم "حلاوة الدنيا" كان متعمدا لأن فعلا أن حلاوة الدنيا بتطلع من قلب الحرج حيث إن الدنيا مليئة بالحزن والألم والسعادة والفرح والمرض والكثير من الأمور التى نتعرض لها بحياتنا لأن الدنيا أبيض وأسود وفى النهاية لن تتوقف الحياة.

jtrwy
 

وتحدثت شافكى خلال الحوار عن المشهد الذى قامت به هند بحلاقة شعرها داخل المستشفى، ومن جانبها ردت هند "لا تتخيلى مدى الألم الذى شعرنا به جميعا عند تصوير هذا المشهد، متوجهة بالشكر لكل العاملين فى المسلسل نحن أسرة واحدة نعمل بحب حتى يظهر العمل للمشاهد بالشكل اللائق".

وأكدت هند أن من بين أبطال المسلسل وتقدم دور "هبة" وهى ياسمين غيث التى تراها من أقوى الشخصيات التى قابلتها، حيث إنها ظهرت بدون شعرها وقدمت كيفية التعامل مع مرض السرطان.

ysmyn_gyth

واختتمت هند حديثها بأنها عندما اختفت لمدة سنتين عن الدراما والأعمال الرمضانية كان رغبة منها فى أن تظهر من بعد تلك الفترة بعمل جيد لذلك قررت وأن تكون عودتها من خلال عمل قوى يقدم رسالة مهمة للمجتمع .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر