كيف تجنبت سيارا زيادة وزنها بعد الولادة؟

سيارا سيارا
 
ياسمين منصور

تعانى الكثير من النساء طوال الوقت من زيادة وزنهن خلال شهور الحمل وبعد الولادة، وهو الأمر الذى يثير غضب الكثير منهن، ولاشك أن النجمات يتعرضن للأمر ذاته، إلا أن «سيارا» قررت أن لا تستسلم لزيادة وزنها، والتى قد تهدد مصير عودتها للفن مجددا.

وأكدت سيارا أنها نجحت فى أن تنقص نحو 9 كيلوجرامات بعد أربعة أسابيع فقط من ولادة طفلتها «سييا برينسس»، والتى أنجبتها فى نهاية أبريل الماضى، وتواصل «سيارا» إنقاص وزنها بعدما وضعت لنفسها هدفا جديدا بإنقاص نحو 5 كيلوجرامات.

 ويبدو أن «سيارا» أدركت الخطأ الذى ارتكبته عندما أنجبت طفلها الأول واكتسبت حينها نحو 30 كيلوجراما وهو الأمر الذى استغرق منها وقت طويل لإنقاص وزنها مجددا، خاصة أنها خضعت لممارسة الرياضة لمدة 3 ساعات يوميا من أجل استعادة رشقتها، لذلك قررت أن تتفادى هذه المعاناة بعد ولادة طفلتها بعدما أصبحت تلتفت لكمية الطعام، الذى تتناوله وكذلك تعمل على إنقاص وزنها لحين عودتها لممارسة الرياضة.

وقدمت سيارا نصيحة للنساء اللاتى أنجبن ولازلن غير قادرات على العودة وممارسة الرياضة، حيث أكدت أنه يكفى فقط أن تنتبه النساء لكمية الطعام، الذى تتناوله ولا تترك لنفسها الفرصة بأن تشغل وقتها بتناول الطعام، بل يجب أن تتبع حماية غذائية صحية.سيارا


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر