سبب وفاة نجم مسلسل Euphoria .. لحق بوالده بعد أسبوع واحد

نجم مسلسل Euphoria انجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria انجوس كلاود
 

وفاة نجم مسلسلEuphori  الممثل الشاب الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر ناهز 25 عاماً أحدثت حالة من الحزن بين جمهوره وعشاق مسلسل Euphoria الذي شارك في بطولته مع النجمة الأمريكية زيندايا.

انجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria
انجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria

 

توفي نجم مسلسل Euphoria يوم الاثنين الماضي في مدينة أوكلاند بكاليفورنيا الأمريكية، وذلك عقب أسبوع واحد من وفاة والده .

 

وقال بيان صادر عن عائلة أنجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria : بقلب مفطور ودعنا رجل عظيم، أنجوس كان مميزاً دائماً لنا جميعاً، الأسبوع الماضي دفن والده والآن هو يرقد بجانبه وهو ما يطمئننا لقائهما مجدداً والذي كان بمثابة صديقه المقرب".

 

وأضاف البيان: كان أنجوس  كلاود تحدث في وقت سابق عن معركته مع مشاكله مع الأزمات النفسية التي مر بها، ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا بمفردهم في صمت".

 

 

سبب وفاة نجم مسلسل Euphoria
 

سبب وفاة أنجوس كلاود، أمر تسائل عنه الكثير من جمهوره، خصوصا بعد أن قالت والدته عندما اتصلت بالشرطة لتستغيث إن قلبه لا ينبض، ومن المرجه أنه تناول جرعة مخدرات زائدة.

 

وكان نجم مسلسل Euphori قال في تصريحات صحفية في وقت سابق أنه عاني من ضرر طفيف في المخ بعد كسر جمجته بفترة مراهقته، وكان جسد دور تاجر مخدرات بأحداث المسلسل الدرامي Euphoria ولاحظ جمهور العمل الدرامي وجود ندبة في الناحية اليمنى من رأسه.

 

وذكر موقع "nme" أنه لم يتم الكشف عن سبب وفاة نجم مسلسل Euphoria لكنه قبل أسبوعين نشر صورة لوالده على إنستجرام، وكتب عليها "miss u breh".


 

نجم مسلسل Euphoria
 

واشتهر الممثل الشاب أنجوس كلاود بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل Euphoria الذي انطلق عرضه الأول علىHBO عام 2019.

 

وعبر العديد من أصدقاء وزملاء كلاود عن حزنهم لفراقه، ومنهم سام ليفينسون، مؤلف Euphoria الذي قال في تصريح لـ Deadline: "لم يكن هناك أحد مثل أنجوس، لقد كان مميزًا جدًا، موهوبًا جدًا، وكان أصغر من أن يتركنا، كما أنه عانى  مثل كثيرين منا من الإدمان والاكتئاب، أتمنى أن يعرف عدد القلوب التي لمسها، واحبته".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر