لماذا لم تعاقب كاردي بي بعد إلقاء ميكروفون على سيدة؟ شاهد صور الاعتداء

المغنية كاردي بي المغنية كاردي بي
 

لن تواجه كاردي بي Cardi B أي تهم تتعلق بحادث وقع في لاس فيجاس حيث ألقت بميكروفون على إحدى الحاضرات بحفلها الغنائي مؤخرا،

 

شوهدت مغنية الراب كاردي بي في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تلقي بميكروفونها على أحد أفراد الجمهور الذي ألقى مشروبها عليها أثناء أدائها على خشبة المسرح.

كاردي بي (6)
كاردي بي 

 

 في المقطع ، يبدو أن Cardi B مندهشة عندما يتم رميها بمشروب ما في كوب عليها، مما دفعها إلى إلقاء الميكروفون على الشخص ردًا على ذلك.

كاردي بي (1)
كاردي بي 

 

في اليوم التالي للحادث، حررت السيدة محضرًا للشرطة بالضرب ضد كاردي بي ، قائلاً إنه أصيبت بجسم ألقي عليها من على المسرح، لكن لم تصدر أي اعتقالات أو إدعاءات وتقول السلطات إن القضية أغلقت الآن.

كاردي بي (5)
كاردي بي 

 

وقالت إدارة شرطة لاس فيجاس ، بعد مراجعة القضية والتشاور مع مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك ، في بيان حصلت عليه صحيفة هوليوود ريبورتر ، "تم إغلاق القضية لعدم وجود أدلة كافية. لن يتم توجيه أي اتهامات ".

 

كاردي بي (2)
كاردي بي 

 

حادث كاردي بي
 

بعد أن علموا أنه لن يتم توجيه أي اتهامات في الحادث ، شارك محامو كاردي بي درو فيندلينج وديفيد تشيسنوف وريتشارد شونفيلد بيانًا قائلين: "بالأمس تم إخطارنا من قبل قسم شرطة العاصمة في لاس فيجاس ، نتيجة للتحقيق الذي أجروه ، لن تكون هناك تهمة موجهة إلى المغنية كاردي بي ، نقدر الحل الدؤوب والفوري لإدارة شرطة مدينة لاس فيغاس لهذه المسألة ".

كاردي بي (3)
كاردي بي 
كاردي بي (4)
كاردي بي 

 

كاردي بي (7)
كاردي بي 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُلقى فيها فنان بشيء أثناء صعوده على خشبة المسرح. مع وقوع مثل هذه الحوادث في حفلات Bebe Rexha و Drake و Kelsea Ballerini و Pink وغيرها ، في الأشهر الأخيرة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر