تعرف على شخصيات فيلم العميل صفر.. بطولة أكرم حسني

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر
 

أطلقت الشركة المنتجة لـ فيلم العميل صفر بوسترات شخصيات فيلم العميل صفر من بطولة النجم أكرم حسني تمهيدًا لطرح الفيلم بدور العرض ابتداءً من يوم 16 أغسطس الجاري.

 

العميل صفر (2)
العميل صفر 

 

العميل صفر (3)
العميل صفر

 

يظهر أبطال فيلم العميل صفر على الملصقات كل حسب شخصيته بما يميزها من ملامح شكلية وملابس، فيظهر النجم أكرم حسني مرتديًا يونيفورم حارس الأمن ونظارة شمسية في تناقض واضح يوحي بالجدية والخطورة التي يتوهمها البطل في نفسه.

العميل صفر (5)
العميل صفر 

 

العميل صفر (6)
العميل صفر 

 

ويغلب على ألوان البوسترات اللونين الأحمر والأصفر بدرجاتهم الساخنة، حيث يظهر الأبطال في مقدمة الصورة وفي الخلفية بهو واسع تبدو عليه ملامح الفخامة والثراء، فيما يبدو أنه المكان الذي يحرسه البطل أو ربما موقع المهمة السرية التي سيخوضها العميل صفر.

 

العميل صفر (1)
العميل صفر (1)

 

العميل صفر (3)
العميل صفر 


 

قصة فيلم العميل صفر
 

 

تدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

 

العميل صفر (4)
العميل صفر 


 

موعد نزول العميل صفر
 

يعرض فيلم العميل صفر يوم 16 أغسطس الجاري، من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر