إيمان العاصي لن تشارك في جعفر العمدة الجزء الثاني.. تظهر في هذا المسلسل

إيمان العاصي في جعفر العمدة إيمان العاصي في جعفر العمدة
 
محمد زكريا

النجمة إيمان العاصي رغم تألقها الشديد في رمضان الماضي من خلال دور دلال في مسلسل جعفر العمدة، تغيب الممثلة إيمان العاصي عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي من المقرر أن يعرض رمضان 2024.

ايمان العاصي في جعفر العمدة (1)
ايمان العاصي في جعفر العمدة (

 

وقالت النجمة إيمان العاصى لـ"عين- اليوم السابع"  إنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "افلاطوني" من نوعية الـ 15 حلقة، تأليف شريف الألفى وجارى التعاقد مع مخرج العمل، وإنتاج MediaHub - سعدي جوهر.

ايمان العاصي في جعفر العمدة (2)
ايمان العاصي في جعفر العمدة 

 

ومن المقرر أن تبدأ إيمان العاصي تصوير مسلسل "أفلاطوني" – اسم مؤقت- خلال شهر سبتمبر 2023 للعرض قبل نهاية العام الجارى.

ايمان العاصي في جعفر العمدة (3)
ايمان العاصي في جعفر العمدة 

 

إيمان العاصي وجعفر العمدة 2
 

وحول مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة 2" قالت إيمان العاصي أنها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، خصوصا أن دورها انتهى فى أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2023.

 

 

ايمان العاصي في جعفر العمدة (4)
ايمان العاصي في جعفر العمدة 


 

إيمان العاصي تتألق في جعفر العمدة
 

وتألقت إيمان العاصي في دور دلال إحدى زوجات محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن دراما رمضان 2023، وشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي، زينة،مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ايمان العاصي في جعفر العمدة (5)
ايمان العاصي في جعفر العمدة 


 

أفلام إيمان العاصي
 

اما عن مشاركتها في الأفلام السينمائية تنتظر إيمان العاصي عرض يلم "فى عز الظهر" الذى تم الانتهاء من تصويره العام الماضى، وتشارك إيمان فى بطولته إلى جانب، النجم المصرى العالمى مينا مسعود، شيرين رضا، جميلة عوض، محمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر