حكيم وحكاية ليلة من الغناء الشعبي وأجواء السعادة في مهرجان العلمين

المطرب الشعبي حكيم المطرب الشعبي حكيم
 

أبدع المطرب الشعبي حكيم، وأحيا سهرة فنية بمهرجان العلمين الجديدة، في ليلة من الأغاني الشعبية التي اشتهر بها طوال مشواره الفني الذاخر بالعديد من الأعمال المميزة،.

 

حضر جمهور حكيم بالألاف من مختلف الأنحاء، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وتفاعل الجمهور مع أغاني "السلام عليكم" التي بدأ بها الحفل، ومازح الجمهور عقب الانتهاء منها قائلا" السلام عليكم.. معه على مدار الحفل، خاصة بعدما أشعل الحفل بسلسلة من أبرز أغانيه من بداية مسيرته وحتى أحدث الأغاني.

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (2)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (3)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (4)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

حكيم قدم خلال الحفل أغانى مثل "ولا واحد ولا مية" و"الليلة دى أحلى ليلة" و"حلاوة روح" و"الحق عليه" و"بينى وبينك" و"ليلة بمبى" و"قاسى قاسى".

 

واستعاد النجم حكيم خلال حفله بمهرجان العلمين أيضاً ذكريات أغانيه القديمة أيضاً منها "افرض مثلا" و"آه يا قلبى" وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حاد، وذلك بعدما بدأ الحفل بأغنية "السلام عليكم"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى حرص على التواجد قبل بدء الحفل بساعات، مثلما ظهر خلال الصور التى أبرزت تواجد الجمهور بكثافة قبل بدء الحفل.

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (5)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (6)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

المطرب حكيم في حفل العلمين (7)
المطرب حكيم في حفل العلمين 

 

المطرب حكيم وخلال الحفل أثنى على مهرجان العلمين، مؤكداً أن العالم كله حالياً أصبح يتكلم عن العلمين، مؤكداً أن المهرجان ولد قوياً.

 

كما شهد الحفل لفتة مميزة من المطرب حكيم حينما كتب على تيشرت هاشتاج العالم علمين وأهداه للجمهور.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر