ليلى علوي: اقامة مهرجان القاهرة للدراما في العلمين قرار ذكي ومصر رائدة الفنون

ليلى علوي ليلى علوي
 

وصفت النجمة ليلى علوى اختيار مدينة العلمين لإقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بـ "قرار ذكي"، معبرة عن توقعاتها بدورة ناجحة.

 

 وصرحت ليلي علوي لـ " عين اليوم السابع" بأن الفكرة تنم عن ذكاء إدارة المهرجان ، ووعيهم بأهمية استثمار هذا النجاح بمزيد من التألق باستقبال نجوم الدراما في هذه المدينة الجميلة التي تعكس صورة التنمية التي تقوم بها الدولة لاستثمار كل بقعة أرض في مصر، وهو دور القوى الناعمة دائمًا في دعم مسيرة الدولة في كل خطوة جديدة تقوم بها في جميع المحافظات المصرية.


 

الدورة الثانية مهرجان القاهرة للدراما
 

وأضافت ليلي علوي: الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما لها أهمية خاصة، لأنها تأتي في إطار الاحتفال بمرور 60 سنة على بداية الدراما المصرية، التى امتلكت قلوب الشعوب فى كل أنحاء العالم العربي من المشرق إلى المغرب، وأن المبدعين المصريين أصحاب الريادة في مجال الفنون التي مع مرور الزمن تتطور حتى وصلنا أننا نحتفل به وبنجومه فى مهرجان كبير يرأسه فنان بقيمة يحيى الفخراني، الذي يعد أحد أهم أساتذة التمثيل، ورئاسته لهذا المهرجان فخر كبير لكل العاملين فى الدراما التليفزيونية المصرية.

 

 

كما عبّرت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها الشديدة بنجاح الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة، وحالة الطفرة الفنية المميزة التي أطلقها المهرجان في مدينة العلمين الجديدة، وتحولت من كونها مدينة للألغام إلى مدينة للأنغام والفنون المختلفة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر