عمر خيرت بعد انسحابه من حفل أحد الفنادق: اعتذر لجمهوري

عمر خيرت عمر خيرت
 

الموسيقار عمر خيرت انسحب من حفل كان من المقرر أن يحيه أمس الثلاثاء فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، إذ اعتذر عمر خيرت عن عدم احيائه احتراما وتقديرا لجمهوره ونظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة.

 

وكان من المقرر أن يبدأ عمر خيرت الحفل الساعة الثامنة والنصف مساء، وقد شهد تكدس شديد من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة؛ والتى لم تكن كافية للاعداد المتواجدة مما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.

وأكد البعض ان الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة عكس ما وجدوه وهى صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التى تستوعب ما يقرب او يزيد عن 1000 فرد.

 

كما اشار البعض إلى تدنى مستوى التنظيم الذى لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير وأن حفلاته التى تقام فى الأماكن العامة مثل محكى القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

 

ونشرت صفحة الموسيقار الرسمية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اعتذارا لجمهوره جاء نصه "نظرًا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولجمهوره، يعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر