تعرف على شخصيات Sex and The City فى ذكرى عرضه الأول

sex and the city sex and the city
 
منة شعبان

فى مثل اليوم ومنذ 19 عاما، كان العرض الأول للمسلسل الأمريكى الشهير "Sex and The City"، المسلسل بدأ عرضه عام 1998، وهو من 6 مواسم، وهو من بطولة النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر وحصل على 6 جوائز جولدن جلوب، المسلسل يروى عن أربع فتيات أصدقاء يعيشون فى نيويورك كل منهم لها حياتها ووظيفتها وطريقة تفكيرها واهتماماتها التى تختلف عن الآخريات.

وخلال الستة مواسم نجد تخبط الأربع فتيات فى علاقات عاطفية وجنسية، ما بين الرغبة فى الارتباط الحقيق والرغبة فى إقامة علاقة من أجل المتعة الجنسية فقط، وبطلة العملة سارة جيسيكا باركر، التى تلعب دور كارى برادشو وهى صحفية التى تهتم بخطوط الموضة وتعشق الأزياء، تكتب عن طبيعة علاقة الرجل بالمرأة من خلال علاقتها مع حبيبها أو علاقات أصدقائها.

أما صديقتها سامنثا جونز وهى مديرة علاقات عامة لا تكترث بالعلاقات العاطفية كما تكترث بالعلاقات الجنسية، والصديقة الثالثة هى شارلوت عكسها فهى تعمل فى مجال الفن التشكيلى ودائما تبحث عن الحب الحقيقى وترغب فى الزواج وتكوين عائلة.

أما الصديقة الرابعة فهى ميرندا التى تعمل فى المحاماة، وهى امرأة غير نمطية لها وجهات نظر مختلفة عن الارتباط، وعندما قررت الزواج رفضت ارتداء فستان زفاف وارتدت فستان بلون غامق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر