22 نجمة يتنافسن على لقب أفضل ممثلة فى استفتاء «عين»

أفضل ممثلة فى استقتاء عين أفضل ممثلة فى استقتاء عين
 
محمد زكريا

تتنافس 22 نجمة على الفوز بتصويت الجمهور فى فئة أفضل ممثلة بـ«استفتاء عين» الذى انطلق التصويت فيه مؤخراً، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المقبل، على أن يتم توزيع الجوائز فى حفل كبير بحضور نجوم ونجمات الفن.

المتنافسات على أفضل ممثل فى شهر رمضان باستفتاء «عين» هن غادة عبد الرزاق عن مسلسل «أرض جو»، وغادة عادل عن مسلسل «عفاريت عدلى علام» وهالة صدقى عن نفس المسلسل، وميرفت أمين عن مسلسل «لا تطفىء الشمس»، و«هند صبرى» عن مسلسل «حلاوة الدنيا»، ومنة شلبى عن مسلسل «واحة الغروب»، وزينة عن مسلسل «لأعلى سعر».

وأيضاً نيللى كريم عن مسلسل «لأعلى سعر»، ويسرا عن مسلسل «الحساب يجمع»، وسمية الخشاب عن مسلسل «الحلال»، وصابرين عن مسلسل «الجماعة 2»، وحورية فرغلى عن مسلسل «الحالة ج»، وهيفاء وهبى عن مسلسل «الحرباية»، وروبى عن مسلسل «رمضان كريم»، وروجينا عن مسلسل «كفر دلهاب»، وياسمين صبرى عن مسلسل «الحصان الاسود» وشيرى عادل عن نفس المسلسل، ويسرا اللوزى عن مسلسلى «طاقة القدر» و«الحلال».

وكذلك ريهام حجاج عن مسلسل «وضع أمنى»، وهنا شيحة عن مسلسل ظل الرئيس، وبوسى عن مسلسل «قصر العشاق»، وحنان مطاوع عن مسلسلى «طاقة نور» و«هذا المساء». 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر