برنامجان يلخصان مشوار راغب علامة الفنى.. تعرف عليهما

راغب علامة راغب علامة
 
بسمة شطا

يحتفل اليوم الفنان راغب علامة بعيد ميلاده الـ55، راغب علامة هو تاريخ طويل فى عالم الغناء ولكن لعبت معه الصدفة دور أن يكون واحدا ممن بدأوا حياتهم الفنية من خلال المشاركة فى برنامج لاكتشاف المواهب الفنية، وبعد سنوات طويلة، وبعد أن استطاع راغب علامة أن يحفر اسمه كواحد من أهم مطربين الوسط الفنى وفى العام الـ55 له يتواجد أيضا فى برنامج لاكتشاف المواهب الفنية.

برنامجان لاكتشاف المواهب الأول وهو بدايته عندما كان عمره 18 عاما، والثانى وهو فى عامه الـ55 وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الفارق كبير، فبدأ الفنان راغب علامة مشواره الفنى من خلال مشاركته كمتسابق فى برنامج "استوديو الفن" وهو برنامج اكتشاف المواهب الغنائية واستطاع من خلال هذا البرنامج أن يلفت الأنظار إليه، وانبهر الجميع بصوته وكان واحد من المشاركين فى فئة الأغنية الشعبية واستطاع من خلاله أن يحصل على المركز الأول فى البرنامج.

تمر سنين طويلة مليئة بالمحاولات والعقبات والنجاحات، ويتمكن راغب علامة من أن يستغل النجاح، الذى حققه من خلال هذا البرنامج، وبعد سنوات طويلة استطاع أن يجعل اسمه واحدا من أهم أسماء مطربين العرب.

والآن وهو يحتفل بعامه الـ55 يسترجع نفس المشهد مجددا، وذلك من خلال مشاركته فى برنامج "arab idol" ولكن جاءت هذه المرة مختلفة تماما عن عامه الـ18، حيث إنه يشارك كعضو لجنة تحكيم يقيم المتسابقين المشاركين فى البرنامج.

images
 
 
نجوم-عرب-بدؤوا-مشوارهم-من-برنامج-استوديو-الفن..صور-صادمة-مستحيل-أن-تصدقها-1197969
 
n4hr_13278905863
 

راغب
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر