ليلة في حب الفنان لطفي لبيب ولقاء فكري بحديقة السامري الصالح 30 أغسطس

الفنان لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب
 
كتب : جمال عبد الناصر

"دور الفنان في خدمة المجتمع" ندوة ولقاء فكري مع الفنان الكبير لطفي لبيب بعنوان " ليلة في حب الفنان لطفي لبيب " وذلك يوم الأربعاء 30 أغسطس الجاري وذلك بحديثة السامري الصالح بالمقطم بجوار مقر الكنيسة الإنجيلية ، ويدير اللقاء د. فريد النقراشي ، كما سيكرم الفنان لطفي لبيب عن مجمل أعماله وذلك بحضور كوكبة من الفنانين والإعلاميين وطلبة وخريجي ماجيستير الاعلام .

كُرم الفنان لطفي لبيب مؤخرا خلال حفل افتتاح مهرجان توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الثانية المقام فى مدينة العلمين الجديدة، كما كُرم عددا من رواد الدراما، منهم المخرج محمد فاضل وهالة فاخر وخالد زكى، ومهندس الديكور سيد أنور، ونانيس نجلة، أحمد أسامة عباس، ورشوان توفيق.

الفنان لطفي لبيب هو أحد أبطال حرب أكتوبر وهو ممثل شامل مثل في المسرح والسينما و الإذاعة و التليفزيون ، ولد في مركز ببا بمحافظة بني سويف، و حصل على ليسانس الآداب ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية. تميز بأدائه التلقائي و الكوميدي. كتب العديد من مسلسلات الأطفال و ساهم في إنتاجها. بدأ لطفي لبيب مسيرته الفنية متأخرًا لعشر سنوات، فرغم تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأها في عام 1981 بمشاركته في مسرحية (المغنية الصلعاء)، و بعدها مسرحية (الرهائن).

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر