شاهد الفنانة كريمان في اخر حياتها.. هكذا تغير وجه نجمة فيلم تمر حنة

الفنانة كريمان الفنانة كريمان
 

توفيت الفنانة كريمان نجمة أفلام الأبيض والأسود، بعد معاناة طويلة مع المرض، وأعلن خبر وفاة كاريمان ابنها الوحيد شيرين حيث قال:"توفت الي رحمه الله أمي الحبيبة الغاليه المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود آبو النصر رئيس لجنه الخطة و الموازنه بمجلس الشعب سابقا".

 

الفنانة كاريمان
الفنانة كاريمان


 

صور الفنانة كريمان
 

وكانت اليوم السابع انفردت بنشر صور حصرية للنجمة كريمان في الفترة الماضية، وتصريحات خاصة عن حياتها، بعد أن اعتزلت وغابت عن الأضواء منذ أكثر من 55 عاما بعد اعتزالها عام 1965.

الفنانة كاريمان ..
الفنانة كريمان 
 
الممثلة كاريمان
الممثلة كريمان

 

كاريمان (1)
كريمان 

 

كاريمان (2)
كريمان 

 

كاريمان (3)
كريمان 

 

كاريمان (4)
كريمان 

 

كاريمان (5)
كريمان

 

كاريمان (6)
كريمان 

 

كاريمان ...
كريمان

 

كاريمان فنانة
كريمان فنانة

 

كاريمان واحمد رمزي
كريمان واحمد رمزي

 

كاريمان والمخرج احمد سالم
كريمان والمخرج احمد سالم

 

كاريمان وزكي رستم
كريمان وزكي رستم

 

كاريمان وشادية
كريمان وشادية

 

كاريمان وكمال الشناوي وسامية جمال
كريمان وكمال الشناوي وسامية جمال

 

النجمة الجميلة كريمان احتفظت جمالها وطلتها المبهجة وخفة ظلها رغم مرور كل هذه السنوات الطويلة ورغم تقدمها فى العمر، وتوفيت عقب معاناة مع المرض.

من أبرز الشخصيات التي جسدتها النجمة كريمان وعرفها الجمهور من خلاله دورها فى فيلم تمر حنة بطولة رشدي أباظة ونعمية عاكف، حيث قامت بدور الفتاة الغنية التى تحاول أن تفرق بين تمر حنة وحبيبها، وكانت نعيمة عاطف تناديها فى الفيلم بكلمة يا ماسخة.

وكانت بداية كريمان من خلال المنتجة آسيا التي اختارتها بطلة لفيلمها الشهير الحموات الفاتنات، لتكون النجمة الجميلة بطلة للفيلم مع أول ظهور لها على الشاشة أمام كمال الشناوى ومارى منيب وميمى شكيب، كما كان من أشهر شخصياتها «سلوى» فى فيلم سكر هانم وأيضا عايدة فى فيلم مراتى مدير عام.


 

أفلام كريمان
 

كما شاركت كريمان فى أفلام «الفانوس السحرى» مع إسماعيل ياسين» وأصبحت بطلة لفرقته المسرحية لمدة 3 سنوات وشاركت فى العديد من المسرحيات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر