بيت الروبي يقترب من 130 مليون جنيه إيرادات.. فرصة لتعزيز الرقم

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي
 
محمود ترك

اقتربت إيرادات فيلم بيت الروبي من الوصول إلى رقم 130 مليون جنيها مصريا من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، إذ وصلت إيرادات بيت الروبي حتى الآن إلى 128 مليون و850 ألف جنيها عقب 12 أسبوعا من عرضه.

 

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

 

أعلى فيلم إيرادات
 

ويعد رقم 128 مليون جنيه الأعلى في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، ليكون بيت الروبي أعلى فيلم تحقيقا للإيرادات، ومازالت لديه فرصة كبيرة لتعزيز الرقم.

 

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية.


 

أماكن مشاهدة بيت الروبي
 

ويعرض فيلم بيت الروبي في العديد من دور السينما المصرية حاليا بالمحافظات المختلفة، ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.


 

قصة بيت الروبي
 

في إطار كوميدي تتبع قصة فيلم بيت الروبى قضية مهمة تشغل بال الكثير من الجمهور حاليا، وتتمثل في تحكم مواقع التواصل الاجتماعي فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض الفيلم حياة زوجين تسببت مواقع التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في مدينة طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة لظروف اضطرارية يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر