مخرج فوي فوي فوي يعتذر للصحفيين: عشم وضحك

عمر هلال و محمد فراج عمر هلال و محمد فراج
 
محمود ترك

اعتذر مخرج فيلم فوي فوي فوي عن ما اعتبره البعض إساءة لصحفي أثناء الاحتفال بعرض الفيلم، الذي حضره أبطال العمل ومنهم محمد فراج، وأقيم بإحدى دور العرض.

وكتب عمر هلال مخرج ومؤلف فيلم ڤوي ڤوي ڤوي عبر حسابه بموقع فيس بوك:  توضيح يخص الصحافة : يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى أنني اسأت الرد على سؤال لصحفي.

اولا : انا اسف اذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك" مع صحفي انا حسيت ان دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الرد كاربت. عفوا اذا كنت هزرت معاك. والله مقصدش، الجو كان لذيذ و محتفلين بالفيلم وكنت حاسس انك شخصيا شخص يحب النكتة.

كل التقدير و الاحترام للصحافه و للاعلام و النقاد، و كيف لا وانتم اصحاب الفضل في هذه القصة و الفيلم؟  شكرا لكم.

 

 

المخرج عمر هلال فيس بوك
المخرج عمر هلال فيس بوك

 

انتقادات لـ مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
 

وكانت الانتقادات طالت مخرج فيلم فوي فوي فوي، بعد أن فسر الكثيرون ردوده على سؤال صحفي في العرض الخاص للفيلم بأنها تحمل استهزاء وسخرية من سؤاله، ولاقى المخرج انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


 

أحداث فيلم فوي فوي فوي
 

وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر