موعد جنازة وعزاء الفنانة نجاح سلام.. وداعا مطربة العروبة

نجاح سلام نجاح سلام
 

تشيع أسرة الفنانة نجاح سلام، جثمان الراحلة إلى مثواها الأخير غدا الجمعة 29 سبتمبر، حيث تقام صلاة الجنازة على جثمانها بعد صلاة الجمعة من مسجد الخاشقجي، فيما يتم تدفن الجثمان في مقابر الأوقاف الإسلامية الجديدة ببيروت.


 

عزاء نجاح سلام
 

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنانة نجاح سلام التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 92 عاما، يومي السبت والأحد المقبلين 30 سبتمبر و1 أكتوبر، في فندق راديسون بلو- سنتر دون الطابق الأول ببيروت من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 7 مساءا.


 

وفاة نجاح سلام
 

توفيت الفنانة نجاح سلام عن عمر ناهز 92 عاما صباح اليوم الخميس 28 سبتمبر، والتي تشتهر بأغنيتها الوطنية يا احلى اسم في الوجود يا مصر، كما تشتهر نجاح سلام بقلب مطربة العروبة.

 

وكتبت ابنة نجاح سلام عبر حسابها بموقع فيس بوك: وانتهي المشوار يا عروبة ماما في رحاب الله".

 

نجاح سلام (2)
نجاح سلام 

 

نجاح سلام
 

يذكر أن المطربة نجاح سلام ولدت يوم 13 مارس عام 1931، واشتهرت بصوتها الجميل وقدرتها الصوتية الرائعة منذ الصغر ومن خلال مشاركتها في الحفلات المدرسية، حتى اصطحبها والدها إلى القاهرة .

 

مجيئ المطربة نجاح سلام إلى القاهرة مع والدها، جعلها تتعرف إلى كبار الفن وعمالقة الطرب ومنهم أم كلثوم والموسيقار فريد الأطرش والشيخ زكريا أحمد وغيرهم.

 

نجاح سلام (1)
نجاح سلام 

 

أشهر اغنيات نجاح سلام
 

وسجلت المطربة نجاح سلام أول أغنيتها حول يا غنم عام 1949 وأغنية يا جارحة قلبي، وبعدها انطلقت فى مسيرتها الفنية وغنت في مصر وسوريا، والعراق وفلسطين.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر