أستراليا تستضيف العرض العالمي الأول للنسخة المرممة لـ خلي بالك من زوزو

فيلم خلي بالك من زوزو فيلم خلي بالك من زوزو
 

استضافت مدينة ملبورن فيكتوريا الأسترالية العرض العالمي الأول للنسخة المرممة لـ فيلم خلي بالك من زوزو بطولة سعاد حسني وحسين فهمي وتحية كاريوكا ومن إخراج حسين الإمام .

 

حرصت الجالية المصرية والعربية وعدد من الأستراليين علي حضور العرض الذي أقيم داخل إحدى دور العرض بالمدينة، وكان في مقدمة الحضور محمد خيرت سفير مصر السابق أستراليا والسيدة حرمه والدكتورة  ميمي واتس رئيس مفوضية تعدد الثقافات سابقا وعدد من المسئولين بالإتحاد العام المصريين في الخارج .

عرض فيلم خلي بالك من زوزو (2)
عرض فيلم خلي بالك من زوزو

 

وفي كلمتها التي وجهتها للحضور أكدت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود أن الفن والإنسانية وجهان لعملة واحدة وأعربت عن تقديرها لفكرة إقامة هذا العرض وتخصيص دخله لصالح الخير مشيرة إلي ان مثل هذه الأفكار تربط المصريين في الخارج بوطنهم  .

وقالت السيدة نيفين الرفاعي منظمة العرض : أن العرض هو بداية  في سلسلة عروض سينمائية ومشروعات فنية مقبلة الهدف منها المساهمة في المشروعات الصحية والتعليمية في بلدنا  الحبيب مصر .

عرض فيلم خلي بالك من زوزو (4)
عرض فيلم خلي بالك من زوزو 

 

وتابعت : أن العرض شهد إقبالا من المصريين والعرب وعدد من الأصدقاء الأستراليين الذين إنبهروا من تاريخ السينما المصرية ومن الأداء المتميز للنجمة الراحلة سعاد حسني في الفيلم .

وتوجهت" الرفاعي " بالشكر الي الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود التي تحمست للفكرة بمجرد عرضها عليها وكانت داعمة لها حتي خرجت الي النور .

عرض فيلم خلي بالك من زوزو (1)
عرض فيلم خلي بالك من زوزو 

 

يشار الي أن فيلم خلي بالك من زوزو هو واحد من أهم كلاسيكيات السينما المصرية وقد تم ترميم نسخته العام الماضي، ومن بطولة حسين فهمي وسعاد حسني.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر