الفنانة شيرين: أؤيد ترشح الرئيس السيسي لأنه يفكر خارج الصندوق

شيرين شيرين
 
كتب بهاء نبيل - شيماء منصور

قالت الممثلة شيرين عن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة : أنا شخصياً بعد مارأيته من إنجازات تمت بفضل وجهود وفكر الرئيس السيسي ، أؤيده ترشحه بشدة  ، لأنه يفكر دائماً خارج الصندوق ، فأنشأ لنا طرق لم نكن نحلم بها ، ويعمل دون توقف ، ولا أتحدث عن أمر واحد ولكن أتحدث عن إنجازات كثيرة .

 

وأضافت شيرين: هناك الكثير يعتقد أنني أعيش منعزلة ولا أشعر بأحد ، وردي عليهم أنني سافرت العديد من البلاد في عهد الرئيس السيسي وللأسف رأيت أحوال تلك البلاد بعد الثورات التي قامت فيها ، لذلك أحمد الله أنني أعيش في مصر ، فبرغم من غلاء الأسعار لبعض المنتجات ولكننا أفضل كثيرا من غيرنا .

 

وأضافت شيرين : بعض الدول لا يوجد سلع نهائياً ، ويكفي أننا نعيش في أمان ، وحياتنا ليست مهددة ، وأنا ضد أن يتحكم أي شخص من الخارج في وطني مصر وهذا مايفعله الرئيس السيسي .

 

وقالت شيرين : أدعو للرئيس السيسي بالصحة وطيلة العمر ، وأنا لم أقابله في حياتي ولكني أري بوضوح إنجازاته أري المستشفيات والتطور الذي حدث فيها ، وبرغم كل شيء لابد أن نصبر ، فهناك مثل يقول " بالصبر تبلغ ماتريد وبالتقوي يلين لك الحديد " .

 

وأضافت شيرين : من أهم إنجازات الرئيسي من وجهة نظري مبادرة حياة كريمة ، وتطوير العشوائيات ، فلم يفكر شخص من قبل في حياة كريمة لهؤلاء الناس الذين طالما عانوا كثيرا ، بالإضافة لإهتمامه بذوي الهمم الذين أيضا عانوا طيلة حياتهم وواجهه الكثير من الصعوبات ، حتي في مجال الفن عندما يعرف الرئيس السيسي بمرضه تبادر الرئاسة علي الفور بعلاجه علي نفقة الدولة .

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر