منى زكي عارضة أزياء مع هيلين ميلين وفيكتوريا بيكهام.. التريند

منى زكي منى زكي
 

شاركت منى زكي في أسبوع الموضة بباريس، الحدث الذي شارك فيه العديد من النجوم والمشاهير العالمية ومنهم هيلين ميلين، وذلك وسط متابعة الجمهور المتواصلة خلال هذه الفترة لأسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2024.

 

يطلع الكثير من الجمهور على كل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة سواء من إكسسوارات أو مكياج أو حتى تسريحات الشعر، ولعل أحدث أسابيع هو أسبوع الموضة بباريس بمشاركة نجوم الفن فى العالم، وكانت ضمن المشاركات الفنانة منى زكي .

 

من زكي (7)
منى زكي 

 

 منى زكي في أسبوع الموضة بفستان أحمر
 

ومنذ ساعات تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور المتلقطة للنجمة منى زكى خلال مشاركتها بعرض علامة تجارية فرنسية الذى أقيم بساحة برج إيفل بفرنسا، كعارضة أزياء لأول مرة في تاريخها الفني، حيث كانت ترتدى فستان أحمر بأكمام وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكملت إطلالتها بحذاء فضى وتركت شعرها فضفاضا على ظهرها، وارتدت أقراط حمراء لتتوافق مع لون فستانها، وكانت تسير النجمة على ريد كاربت وهى سعيدة وواثقة من نفسها مما لفت أنظار الحضور إليها.

 

من زكي (4)
منى زكي 

 

وضم عرض الأزياء مجموعة من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء كيندال جينر، والممثلة إيفا لونجوريا، والممثلة هيلين ميرين وغيرهن.

من زكي (3)
منى زكي 

 

منى زكي عارضة أزياء
 

وشارك فى أسبوع الموضة العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل "ديور" التي كشفت عن أبرز اتجاهاتها مثل التنورة "بليسيه" والبلوزة "ون شولدر"، وجاكيت أسود جلد وغيرها من الاتجاهات المتوقع انتشارها.

 

من زكي (1)
منى زكي 

 

من زكي (1)
منى زكي 

 

من زكي (2)
من زكي 

 

من زكي (5)
من زكي 

 

من زكي (6)
من زكي 

 

من زكي (7)
من زكي 

 

وكشفت أيضاً العلامة التجارية " ريك أوينز" عن أبرز اتجاهات الملابس الرجالى المتوقع انتشارها بربيع وصيف 2024، حيث الجواكيت الجلد ذات الأكمام المتدلية، والبنطلونات الجلد التي تصل لمحيط الخصر.

 

ومن ناحية أخرى، عرضت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، أبرز اتجاهات تصميماتها بأسبوع الموضة بباريس والتي كانت الفساتين والملابس المحبوكة فساتين التول وسيطر على المجموعة ألوان الباستيل الباهتة وبدل نسائية مكونة من جاكيت وشورت.

 

وعرضت العلامة التجارية، " " The Row ، أبرز اتجاهاتها أيضاً لربيع وصيف 2024، والتي منها المعطف الأبيض والأحذية الشبكية وغيرها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر