موعد انطلاق الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب

ملتقى رؤية لسينما الشباب ملتقى رؤية لسينما الشباب
 

كشف الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما موعد انطلاق الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب الذي يقيمه المركز القومي للسينما سنويا، خلال الفترة من ١ حتي ٤ نوفمبر المقبل.


 

أفلام ملتقى رؤية لسينما الشباب 5
 

ومن المقرر أن تشهد الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب مشاركة عدد من الافلام الروائية القصيرة والتسجيلية من انتاج ذاتي أو مشاريع تخرج الجامعات والاكاديميات المصرية المختلفة، علي ان تكون سنة الإنتاج ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

 

ويتضمن ملتقى رؤية لسينما الشباب٣ مسابقات مختلفة،  وهي مسابقة الفيلم التسجيلي حتى ٣٠ دقيقة ، مسابقة الفليم الروائي القصير حتى ١٥ دقيقة، مسابقة الفيلم الروائي القصير حتى ٣٠ دقيقة.

 

ملتقى رؤية لسينما الشباب
 

وكان ملتقى رؤية لسينما الشباب شهد في دورته الأولى مشاركة  ٣٦ فيلماً قصيراً وتسجيلياً، بينما شارك بالدورة الثانية ٣٠ فيلماً قصيراً وتسجيلياً، وفي الدورة الخامسة كانت هناك مشاركة من ٢٤ فيلماً ، فيما نافس 28 فيلما في الدورة الرابعة من الملتقلى,

 


 

جوائز ملتقى رؤية لسينما الشباب
 

وذهبت جوائز الدورة الرابعة إلى فيلم "باب الدنيا" إخراج عبد الرحمن محمود وإنتاج هالة القوصي في فئة أفضل فيلم تسجيلي وفيلم "ما لا نعرفه عن مريم" إخراج مراد مصطفى وإنتاج شريف البنداري في فئة أفضل فيلم روائي قصير حتى ٣٠ دقيقة وفيلم "اخر يوم" إخراج وإنتاج احمد دحروج في فئة أفضل فيلم روائي قصير حتى ١٥ دقيقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر