«الحساب يجمع» الحلقة 12..يسرا فى مواجهة نارية مع محمود عبد المغنى

الحساب يجمع الحساب يجمع
 
عماد صفوت

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «الحساب يجمع» بطولة النجمة يسرا العديد من المفاجآت حول ماضى نعيمة، وذلك عندما تحكى ابنتها منة لشقيقتها سر كراهية والدتهما لـبدرية زبادى والدة كرم وهو أن والدهما كان يسىء معاملة نعيمة ويضربها ويسرق مقابل عملها فى المنازل وفى النهاية هرب مع بدرية.

ومع استعداد نعيمة لاستكمال مخطط السرقة وتوصيتها لـ سماح العناية ببناتها تتفاجأ بأن أهالى الحارة يبيعون منازلهم للحاج نور ما يدفعها إلى الخروج من المنزل والشجار مع الحاج نور ومطالبته الانتظار حتى تتمكن من جمع النقود إلا أنه يرفض الرد عليها لتخبره بأنها ستسافر لجمع نقوده كاملة ولن تخرج من منزلها أو الحارة.

على جانب آخر ترفض منة الجلوس مع العريس بعدما تكتشف أنه مازن زميلها فى الجامعة الذى هددها لتجلس نعيمة معه لفهم الموضوع، ويقنعها أنه جاد ويرغب فى الزواج من ابنتها لتعود إلى المنزل وتخبر ابنتها أنه الزوج المناسب فى الوقت الذى تعتقد منة أنه مدفوع من زميلتها للانتقام منها، بينما يرى كرم أن مازن يرغب فى التلاعب ببنتها خاصة أنه مازال شابا صغيرا وعادة ما يكون هدفهم اللهو. 

مسلسل «الحساب يجمع» بطولة النجمة يسرا، وكريم فهمى، ومحمود عبد المغنى، إيمان العاصى، بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

Screenshot 2017-06-07 15.47.51
الحساب يجمع

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر