فيديو.. عراف يتنبأ بمرض جورج سيدهم... تعرف على التفاصيل

جورج سيدهم جورج سيدهم
 
دينا الأجهورى

يبدو أن المرض الذى تسبب فى إبعاد الفنان القدير جورج سيدهم عن الأضواء وعن جمهوره كل هذه السنوات، وأفقده النطق 16 عاما لم يمنع جمهوره من متابعة أخبار فنانهم المفضل، رغبة فى الاطمئنان عليه وعلى صحته، لذلك أثارت شائعة وفاة جورج سيدهم والتى انتشرت فجر اليوم، غضب وقلق جمهوره الذى تعلق بفن هذا الكوميديان القدير، الذى أضحك المصريين والعرب، حيث عاد اسم جورج مرة أخرى ليحتل قائمة الأكثر بحثا وتداولا على جوجل، وهذا ما يدل على حب جمهوره له واهتمامهم بمعرفة أخباره.

جورج سيدهم
جورج سيدهم

وأثناء البحث عن فيديوهات قديمة للفنان القدير للاستمتاع بخفة ظله وروحه المرحة، وجدنا فيديو نادر على قناة "ماسبيرو زمان" على يوتيوب يتعلق بمرضه، من خلال لقاء تليفزيونى ببرنامج "أهلًا وسهلًا"، وطلبت المذيعة أن يتواصل سيدهم مع قارئ الكف "محمد فتحى" لكشف المستقبل، حيث قال العرّاف لجورج: "عندك إرادة وعزيمة من حديد.. لكن أرجو متنمش زعلان.. لأن ممكن تتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية"، وأمسك فتحى بكف سيدهم ونظر له بقلق شديد وحذره من عدم كتمان الغضب بداخله لأن ذلك سيتسبب فى مرضه، وابتعاده عن فنه الذى يعشقه.

جورج وثلاثي اضواء المسرح
جورج وثلاثى أضواء المسرح

المفارقة أن النجم سمير غانم ظهر أيضا فى نفس الحلقة، وقام محمد فتحى بقراءة كف "سمورة" وتنبأ بحصول 2 من ذريته على نجومية كبيرة وتحقيقهما لنجاح باهر، حيث قال له "عندك قدرة هائلة إنك تتنبأ بالأحداث اللى هتحصل.. هتحقق فى حياتك أربع مفاجآت سارة مش موجودة فى ذهنك دلوقتى.. وأنت ماشى فى الطريق خلى بالك..اتنين من ذريتك هيكون لهما مستقبل ضخم جدًا وهتفرح بيهم أوى".

محطات جورج المولود بمحافظة سوهاج والحاصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس ومتزوج من صيدلانية، بدأت بفرقة ثلاثى أضواء المسرح، وركز فى الكوميديا التى أهلها له شكله، فضلا عن إجادته لتقمص الأدوار النسائية، وقدرته على الغناء وأداء الاسكتشات المسرحية، بعد إصابته بجلطة تدهورت حالته الصحية، وغاب "جورج" عن الأضواء والمشاركة فى الأعمال الفنية، لكنه عاد بعد سنوات عديدة، من خلال إعلان لإحدى شركات المياه الغازية تحت عنوان "يلا نكمل لمتنا"، عام 2014.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر