أحمد ثروت يحكي تفاصيل مرضه النادر: فجأة عيني قفلت ورجلي نملت

أحمد ثروت أحمد ثروت
 

حكي المخرج أحمد ثروت ابن المطرب الشهير محمد ثروت، تفاصيل معاناته ومرضه النادر الذي شُفي منه مؤخرًا بعد فترة ممتدة من العلاج.

 

أحمد ثروت أوضح أنه أدرك قيمة نعمة الصحة بعد معاناته من المرض ومرورة بهذه المحنة، وقال خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON: شعرت للمرة الأولى بمرضي أثناء العمل، وكنت في الشغل وفجأة كحيت دم، ثم شعرت بعدم توازن، ثم وجدت نفسي غير قادر على السير، كل ذلك حدث في 30 دقيقة فقط".

 

تابع المخرج أحمد ثروت: "انصرفت من العمل وكنت أقود السيارة وفجأة وجدت عيني قفلت ورجلي نملت.. في البداية كنت سأذهب للمنزل للراحة لكن خطيبتي أصرت على الذهاب إلى المستشفى للعلاج".

 


 

مرض أحمد ثروت
 

وأضاف ابن المطرب محمد ثروت: "لم نكن نفهم طبيعة حالتي لأن مرضي نادر، ولم يكن تشخصيته صحيحا، واعتقد الأطباء في المستشفى أنني أصبت بجلطة في أحد الشرايين، حتى اتضح في النهاية أني مريض بمتلازمة ميلر فيشر".

 

وأوضح المخرج أحمد ثروت أن متلازمة ميلر فيشر مرض سريع الانتشار في الجسم ويتسبب في فقدان البصر ثم الإصابة بالسكتة الدماغية، كما يؤثر على التنفس في المراحل المتقدمة منه، لافتاً إلى أنه حصل على 60 حقنة مضادة للمرض في 5 أيام، بمعدل 12 حقنة في اليومد كل منها طولها 30 سم.

 

 

وشعر أحمد ثروت بأنه انشغل بالعمل عن اسرته، قائلا: كنت أشبه بماكينة عمل في الـسنوات الـ5 الأخيرة بسبب طبيعة عملي كمخرج، والتي تتطلب مني مجهودًا كبيرًا.. وأحيانًا كنت بقعد 30 يوم خارج البيت".

 

وأضاف المخرج أحمد ثروت: "بعد إصابتي بالمرض أدركت مدى تقصيري في حق أهلي ونفسي بسبب الانهماك في العمل، لذلك ربما يكون الله قد وضع لي فرامل في حياتي حتى أعيد حساباتي".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر