سعاد حسني تزوجت عبد الحليم حافظ 6 سنوات ونصف ونعرف من قتلها.. اخت السندريلا في تصريحات

سعاد حسني سعاد حسني
 

تحدثت جيهان عبد المنعم، عن اختها الفنانة الراحلة سعاد حسني، موضحة أن النجمة الشهيرة كانت شخصية مفعمة بالحياة والبهجة سواء في أعمالها الفنية أو في أرض الواقع والحياة العادية.

 

أكدت اخت سعاد حسني خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أن الصورة المتصدرة لشقيقتها من الأغاني والحياة كانت حقيقية ومليئة بالبهجة، موضحة: " كانت تشعر أنها حرة معنا، وكل شيء  في سعاد حسني كان جميلا، وروحها كانت أجمل ما يمكن".

 

شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

 

عدد أخوات سعاد حسني
 

وقالت اخت سعاد سني إن عدد الأشقاء للفنانة الراحلة 2، بينما غير الأشقاء 14، أي أن مجموع عدد إخوة السندريلا 16 أخًا وأخت، قائلة: "كانت دايماً معانا في كل مناسباتنا، وكل ما نحتاجها نلاقيها، وفي عزائم رمضان وأعياد ميلادنا، وكان حتى وهي تعبانة تتحامل على الألم عشان تنبسط معانا".


 

زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ
 

وردا على ما  تردد حول علاقة سعاد حسني بالمطرب الراحل عبد الحليم حافظ الشهير بـ العندليب، قالت جيهان عبد المنعم: "سعاد حسني لم تعش قصة حب معه فقط بل تزوجا لمدة 6 سنوات ونصف، وكانا يتبادلات الزيارات، وكان العندليب يعاملني أنا وإخواتي كأبنائه".

 

وفاة سعاد حسني
 

وفيما يتعلق بالجدل حول سبب وفاة سعاد حسني، قالت: "أُغلقت التحقيقات في القضية، لكن الأسرة متأكدة أنها قُتلت، ونعرف من قتلها".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر