انهيار ودموع مذيعة القناة الأولى على الهواء بعد رؤية مجازر إسرائيل في غزة.. فيديو

مذيعة القناة الاولى هدير أبو زيد - شهداء غزة مذيعة القناة الاولى هدير أبو زيد - شهداء غزة
 

انهارت مذيعة القناة الأولى هدير أبو زيد، وتأثرت بشدة من الأوضاع في غزة ومشاهد الشهداء، ومعاناة الفلسطينين من القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وارتفاع عدد الشهداء والمصابين، وذلك على الهواء مباشرة أثناء تقديم برنامجها "التاسعة" على القناة الأولى المصرية.

 

وقالت هدير أبو زيد مع استعراض مشاهد المجازر الإسرائيلية على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري: ربنا يكون مع أهاللينا في القطاع، وربنا مع كل فلسطيني وكل من خسر أهله وأحبائه داخل غزة، هذه مشاهد صعبة ولقطات من الصعب تحملها، ندعو العالم إلى الاستجابة للمساعدات الإنسانية داخل غزة.


 

قصف غزة
 

وأضافت مذيعة القناة الأولى المصرية: هذا الموضوع والتصعيد داخل غزة ينذر بوضع كارثي على أكثر من مليون مواطن داخل القطاع، أجبروا على ترك منازلهم، والنزوح.


 

حصار غزة
 

وقالت مذيعة القناة الأولى: هذا حصار غير آدمي ولا يعرف الإنسانية، وأعداد الشهداء والمصابين ترتفع، حتى الاطقم الطبية تتعرض للقتل، كيف يتحمل الشعب الفلسطيني ما يحدث داخل غزة؟ قلوبنا مع أهالينا في فلسطين.


 

شهداء فلسطين
 

وأشارت هدير أبو زيد إلى أن الموقف المصري واضح للعالم كله، بالتأكيد على أحقية أهل فلسطين في أراضيهم، ويجب أن يتمسكوا بها، ويجب مساعدة الفلسطينين للدفاع عن قضيتهم، ونحن ولدنا وعرفنا أن القضية الفلسطينية محورية ومركزيةـ

 

وأضافت مذيعة القناة الأولى المصرية: احنا بنام ونصحى على هذه المشاهد الصعبة داخل غزة، ومنتظرين تحرك هذا العالم الصامت امام ما يحدث في غزة. أهل غزة يعيشيون بلا كهرباء وبلا وقود، والحديث عن اجتياح إسرائيلي بري أمر كارثي.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر