وليد فواز : ردود مسلسل "صوت وصورة" إيجابية والحلقات المقبلة بها مفاجئات

وليد فواز وليد فواز
 
كتب : مصطفى القصبي

أعرب النجم وليد فواز في تصريحات لـ"عين" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل "صوت وصورة" الذى يعرض حاليا وحقق نجاح كبير منذ بداية حلقاته، مشيرا الحمد لله تلقيت اشادات كبيرة على العمل الذى اعتبره خطوة مهمة في مشوارى الفني ودور جديد لم اقدمه قبل ذلك .

وأضاف الحمد لله يوجد كيميا مشتركة بينى وبين كل فريق العمل خصوصا النجمة حنان مطاوع التي جمعتنى مشاهد كثيرة بها، كما أن الدور الذى اقدمه يحمل الكثير من المفاجأت التي سيتم الكشف عنها في الحلقات القادمة، بجانب أن المسلسل يتوافر به الكثير من عوامل النجاح حيث أنني أعجبت بالسيناريو بعد قرائته .

ودخل مسلسل "صوت وصورة" مؤخرا قائمة الأكثر مشاهدة، على منصة watch it، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية على المنصة وحصده إشادات على أحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث احتل المسلسل المركز الثالث على المنصة في الأكثر مشاهدة في مصر.

وليد
 
وليد وحنان
 

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

فواز
 

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر