أحمد فهمى : شعرت بالخوف قبل تقديمى تجربة «لأعلى سعر»

احمد فهمى احمد فهمى
 
مصطفى القصبى

أعرب أحمد فهمى عن سعادته بردود الفعل على دوره فى مسلسل «لأعلى سعر»، الذى يشارك فى بطولته مع نيللى كريم، وزينة، ويجسد خلاله شخصية هشام.

وقال أحمد لـ «عين»، إن «الدور الذى قدمته يعتبر من الأدوار المركبة وله عدة أبعاد وعلى الرغم من خوفى منه فى بداية الأمر، إلا أنه الحمد لله نال اعجاب الجمهور من أول حلقة».

وأوضح أنه سعيد بالعمل مع نجمتين بحجم نيللى كريم وزينة، فضلا عن العبقرى مدحت العدل والمخرج ماندو العدل الذى يمتلك شخصية قوية وفى نفس الوقت مرن جدا فى موقع التصوير، مشيرا إلى أنه عمل مع ماندو من قبل فى مسسلسل «الداعية» والذى اعتبره نقلة فى مشواره الفنى بالإضافة إلى الكيمياء التى جمعت بين فريق العمل بأكمله وساعدت على خروجه بأفضل صورة ممكنة.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة زواج يبدو ناجحا لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

و«لأعلى سعر» يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمى، وأحمد مجدى، ومحمد حاتم، وسارة سلامة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر