«لمعى القط» الحلقة 12.. محمد إمام يطلب فدية مليون دولار من كل أسرة طفل

مسلسل لمعى القط مسلسل لمعى القط
 
أسماء طه

تطورت الأحداث فى الحلقة 12 من مسلسل «لمعى القط» بتجمع أولياء الأطفال المخطفين وبعد مفاوضات مع «لمعى القط»- محمد إمام، يطلب من أسرة كل طفل مليون دولار، ليرد «شربينى»- ياسر الطوبجى بأنه غير قادر على دفع المبلغ لتتدخل زوجته وتحرجه قائلة كفاية ادعاء بالفقر وأنه قادر على دفع المبلغ.

ونشبت مشادة كلامية بين شربينى و«على» صلاح عبدالله على أنه غير قادر على دفع المبلغ ويقول له سبنا نركز فى الناس المعهاش فلوس بجد، وكل منهما يحاول الوصول للمعى لتقليل المبلغ، ويقترح «هشام» عمر مصطفى متولى أن لمعى اذا التصل يخبروه على الفور.

كل أسرة تحاول جمع المبلغ بطرق مختلفة، و«سامية»- دينا محسن، تذهب إلى مكان عمل «علاء»- محمد أنور لطلب الـ200 جنيه، وتدخل عفت فى مشادة مع شربينى بسبب عدم دفعة فدية ابنته، وفى نفس الوقت يعلم لمعى الأطفال العاب جديدة ليتكلم مع «مفيدة»- تارا عماد على انفراد، ويذهب «وليد»- إدوارد لوالدته وتعرض عليه بيع المنزل ودفع الفلوس للقط إلا أنه يرفض بيع البيت، ويطلب سلفة المبلغ.

مسلسل «لمعى القط» تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة وإنتاج تامر مرسى، وبطولة محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجى أبوزيد، وإدوارد، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، ومحمد أنور، وتشارك لقاء الخميسى بظهور خاص فى عدد من المشاهد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر