حوار.. حمادة هلال: كل مسلسلات رمضان حلوة.. وياسر جلال ممثل عبقرى

حمادة هلال حمادة هلال
 
مصطفى قصبى عين: السعودى محمود

ينافس حمادة هلال خلال موسم رمضان الحالى بمسلسل "طاقة القدر"، الذى يقدم من خلاله شخصية عبدالله، عن هذه الشخصية وأشياء أخرى تحدثنا معه فى الحوار التالى:

ما سبب اختيارك لشخصية عبد الله لتقديمها خلال مسلسل "طاقة القدر" هذا الموسم؟

العمل يتحدث عن رحلة صعود شاب مصرى، لكن رحلة الصعود لا تقدم فى يوم وليلة، لكن فى خطوات صعبة جدا، وأواجه فيها العديد من الأزمات والمشاكل التى تقف حائلا دون تحقيق أحلامى، ونجده يعاود محاولاته حتى يصل إلى أحلامه من خلال خطوات لا يضعها فى حسبانه.

الكثير ربطوا شخصيتك فى العمل بشخصية "هارون" التى قدمتها قبل ذلك فى مسلسل "بدارة"؟

بالعكس الشخصية بعيدة تماما عنها، فهارون كان شاب إسكندرانى ابن بلد، واعتقد أن شخصية حسن فى فيلم "العيال هربت" تشبه هارون، لكنها بعيدة تمام عن عبد الله الذى أقدمه فى "طاقة القدر".

البعض قال إن صورتك على أفيش المسلسل تقليد للراحل أحمد زكى فى فيلم "الهروب".. ما تعلقيك على ذلك؟

أثناء تقديمى لفيلم "حلم العمر" قيل لى أننى أقلد أحمد زكى، عندما قدمت شخصية الملاكم ورحلة صعوده لكن الحمد لله الفيلم نجح، وأنا شخصيا أرفض فكرة التقليد، مع العلم بأننى من أشد المعجبين بقصة حياة أحمد زكى وبمشواره الفنى المميز.

تتعاون للمرة الثانية مع المؤلف أحمد أبوزيد.. ومع محمد مصطفى المخرج للمرة الأولى.. حدثنا عن التعاون معهم؟

أبوزيد من المؤلفين المميزين، وأنا وهو بيننا حالة تفاهم كبيرة للغاية، كذلك المخرج العبقرى محمد مصطفى يتمتع بقدرة على إدارة الممثل وتوجيهه، ويتمتع أيضا بشخصية هادئة جدا، ولا أنكر دور المنتج صادق الصباح فهو يعرف ماذا يريد وشركته لها تاريخ فى الدراما لا بمكن أن ينسى.

ألم يقلقك فكرة العرض الحصرى للمسلسل؟

لا تشغل بالى، كل ما يهمنى فقط هو تقديم عمل مميز، يقدم رسالة للجمهور.

كيف ترى المنافسة خلال الماراثون الرمضانى الحالى؟

بصراحة المنافسة قوية والدليل على ذلك، هو أن كل الأعمال جيدة ومحترمة، فى النهاية المنافسة تصب فى صالح الجمهور.

صناع المسلسلات كلهم يؤكدون أنهم رقم واحد فى التصنيف.. من وجهة نظرك ما هو ترتيب "طاقة القدر"؟

أهم شىء أن يكون العمل على مستوى عال، وأن يستقر فى النهاية داخل ذاكرة المشاهد، مثلما حدث من قبل مع "ولى العهد" لأننى أتلقى ردود فعل عليه حتى الآن.

ما هى المسلسلات التى تتابعها فى رمضان؟

للأسف ظروف التصوير تمنعنى من متابعة أى عمل، لكن جذب انتباهى ياسر جلال الذى اعتبره ممثل عبقرى ومتميز بعد تألقه فى مسلسل "ظل الرئيس" فى أولى بطولاته المطلقة فى الدراما.

حدثنا عن فيلم "شنطة حمزة"؟

 صورنا فيه مجموعة كبيرة من المشاهد وتوقفنا بسبب انشغالى بمسلسل "طاقة القدر"، ومن المقرر أن نستكمله بعد عيد الفطر، وأتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، لأنه يضم نخبة من النجوم منهم يسرا اللوزى، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسى، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وأحداثه تدور فى إطار لايت كوميدى.

ما حقيقة تغيير سيناريو الفيلم بسبب تشابهه مع سيناريو فيلم "بنك الحظ"؟

كلام لا أساس له من الصحة، والسيناريو لم يتغير حتى الآن لأنه بكل بساطة العملين مختلفين تماما عن بعضهما البعض.

هل أنت راض عن نجاح ألبومك الأخير "عيش باشا"؟

الحمد لله راضى عنه تماما حتى الآن، وانتهيت من تصوير أغنيتين منه، من المقرر عرضهم قريبا، وهم "مشيت طريق" التى تم تصويرها فى فيينا و"استكتروك عليا" تم تصويرها فى مصر داخل أحد القصور بمنطقة المقطم مع المخرج أكرم فاروق، وحاولت من خلالها أن أبرز المناطق الجميلة التى تتمتع بها مصر.

DSC_0409 copy
 
DSC_0411 copy
 
DSC_0419 copy
 
DSC_0425 copy
 
DSC_0434 copy
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر