صفاء أبو السعود تبكي بشدة على الهواء سبب مشاهد قتل أطفال غزة.. فيديو

صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود
 

صفاء أبو السعود ظهرت متأثرة للغاية وفي حالة بكاء على الهواء خلال مداخلة هاتفية على قناة دي ام سي DMC بسبب تأثرها الشديد بما يحدث للأبرياء في غزة من الأطفال والنساء في فلسطين، ومعاناة أهلها من القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، ووقوع الألاف من الشهداء وإصابة آلاف أخرى.

 

وقالت صفاء أبو السعود : دموعي لا تتوقف منذ 4 أيام بسبب ما يحدث في فلسطين والنيران متسعرة في كل مكان، ونار الحرب في غمار البحار نفسها وفي والهوا، والأرض وفي كل مكان وكلها ملتهبة بالنيران والبحار.

 

وأضافت صفاء أبو السعود: وده شيء فوق الاحتمال والواحد مش مصدق أد إيه كدة، ومفيش دين من الأديان أبدا بيقول حلال قتل الروح اللي المفروض ما تقتل إلا بيد ربها فإزاي بيقتلوا الأطفال والأرواح.

 

واستكملت صفاء أبو السعود عن قتل الأطفال في غزة: شيء موجع وشيء فظيع ومدمر للنفس البشرية والواحد مش قادر يستحمل، ومش معقول، وأكيد ربنا موجود يحميهم، وفيه ضحايا كتير، والواحد بيدعي ربنا يسكن الطوفان الفظيع ده حقنا للدماء، شيء صعب صعب، لأن القلوب أصبحت أشد قصوة من الصخور، وهما عندهم غفلة وغرور، كل دين بيقول حرام قتل الابراء، وهذا القتل يجب أن يتوقف بأي طريقة من الطرق.

 

أطفال غ

غزة الان
 

 

وأضاف صفاء أبو السعود ونبرة صوتها تدل على بكائها الشديد: لازم يسمحوا للمعونات اللي جات علشان تدخل تنقذ ناس معندهمش مياة ولا نور ولا كهربا ولا أكل ولا أي شيء ، ده شيء يوجع القلب فعلًا أنا مش ببطل بكاء من المناظر اللي بشوفها طول الليل والنهار ومش بعرف أنام، وكل يوم بيطلع عليا الصبح وبشوف في التليفزيون الحاجات دي.


 

معبر رفح
 

كما قالت الفنانة صفاء أبو السعود: كتر خير مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي أنه بعت الدعم ولكنه لم يصل بسبب المعوقات اللي منعت دخول هذه المعونة وهذا الدعم، ونتمنى من رؤوساء وملوك العالم يتحدوا علشان يحلوا هذه القضية، 2 مليون نسمة وروح بشرية لا يعيشون حياة طبيعية، شيء صعب وموجع موجع موجع.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر