تامر حسين لـ «عين»: لم اقارن بين محمد حماقى و تامر حسنى

تامر حسني ومحمد حماقى وتامر حسين تامر حسني ومحمد حماقى وتامر حسين
 
نسرين الرشيدى

قامت الدنيا ولم تقعد بعدما أدلى الشاعر تامر حسين بتصريحات أزعجت جمهور تامر حسنى من خلال برنامج «رئيس تحرير نفسى» الذى يذاع عبر إحدى المحطات الإذاعية وأبدى خلالها رأيه فى المطربين الموجودين على الساحة وتردد أنه منح لقب «نجم الجيل» للمطرب محمد حماقى وهو اللقب المعروف به تامر حسنى ليثير هذا غضب جمهور الأخير وكيف منح الشاعر هذا اللقب لمطرب آخر.

ويبدو  أن هناك من أساء فهم هذه التصريحات وحاول خلق أزمة بين الشاعر والمطربين لأنه من المعروف عن الشاعر تامر حسين عدم تحيزه لمطرب  على حساب آخر وهو ما جعلنا نحاول التعرف على ما حدث من الشاعر نفسه الذى أكد فى تصريح لـ «عين» أنه لم يمنح محمد حماقى لقب تامر حسنى وليس من الفنانين الذين يسعون لإشعال الفتن وخاصة إذا كان هذا لقب معروف به فنان بالفعل، مشددا على أنه تربطه علاقة طيبة وجيدة بحماقى أو حسنى وغيرهما من الفنانين.

وأشار أن البعض تفهم تصريحاته بشكل خاطئ وتم تداولها على عكس الحقيقية وما تم ذكره لتشتعل الأزمة، وأن كل ما قاله خلال حواره هو مميزات نجوم الجيل ولم يمنح أحدا لقبا.

وكشف عن كل ميزة فى عدد من نجوم من وجهة نظره منهم حسام حبيب الذى أشاد بذوقه الفنى، ورامى صبرى أشاد بصوته، وعن محمد حماقى فأشاد باختياراته والموسيقى التى يقدمها، كما أشاد أيضا بحسنى والذى اعتبره من المطربين الذين حققوا نجاحا كبيرا على مستوى الغناء والتمثيل وأيضا المطربة شيرين عبد الوهاب.

ونفى تامر حسين ما تم تداوله من تصريحات وتم اختصارها فى منح محمد حماقى لقب بعينه، مؤكدا أنه لا يقيم أحدا، أو يمنحه ألقابا، ولكن ما ذكره كانت إجابات على أسئلة وجهت له عن نجوم الجيل بشكل عام الذى يكن لهم كل تقدير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر