محمد سلام يتلقى دعم مشاهير بعد موقفه من موسم الرياض.. فنان صادق وحقيقي

محمد سلام محمد سلام
 
وداد خميس

 

 

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام في مصر على دعم الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.


 

احمد الطاهري: محمد سلام فنان حقيقي
 

منهم الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "محمد سلام فنان حقيقي وإنسان صادق مع نفسه".

 

حمزة العيلي: محمد سلام انسان نقي
 

ونشر الفنان حمزة العيلي صورة للفنان محمد سلام، عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقا عليها: "محمد سلام.. إنسان نقي صادق، حبه و أحترمه صديقاً و فنان موقف حقيقي بمقام جهاد، لا لوم على أحد، و لكن هذا أقل ما يمكن فعله".


 

كاملة أبو ذكري: ربنا هيعوضك خير
 

كما نشرت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى صورة محمد سلام، عبر حسابها على Facebook، وكتبت تعليقا عليها: "ربنا حيعوضك كل خير، كنت بحبك بس دلوقتي إنت في حته تانيه خالص".


 

فيديو محمد سلام
 

وقال محمد سلام في فيديو بثه على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك مساء أمس الثلاثاء، أنه كان لديه أمل أن يتم تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، أو أن تهدأ الأوضاع في قطاع غزة، ولكن لم يحدث شيء من هذا القبيل، متسائلا: "إزاى هروح أعرض والناس بيحصل فيها كدة في فلسطين؟.. ولو عملت كدة هكون خذلتهم".

 

وأشار الفنان محمد سلام أنه لا يقصد من عدم المشاركة سوى دعم الشعب الفلسطيني وليس أي شيء آخر، مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن الفن رسالة، ولكن الأحداث الحالية ليست مناسبة لمشاركته في تقديم أعمال كوميدية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر