أول ظهور لـ أحمد فرحات بعد اصابته بـ جلطة في المخ.. فيديو وسبب المرض

أحمد فرحات في فيلم سر طاقية الاخفاء أحمد فرحات في فيلم سر طاقية الاخفاء
 

احمد فرحات نجم بدأ مشواره الفني منذ الطفولة وعرفناه مع تألقه في فيلم سر طاقيه الاخفاء عام 1959 مع الفنان عبد المنعم إبراهيم وزهرة العلا وتوفيق الدقن، وقدم فيه شخصية فصيح. ورغم عدم انتظام احمد فرحات في الظهور الفني لكن جمهوره ما زال يتابع اخباره، ومؤخرا أصابه القلق بعد أن أعلن الفنان اصابته بجلطة في المخ.


 

اول ظهور للفنان احمد فرحات
 

احمد فرحات كشف تفاصيل اصابته بـ جلطة في المخ، في أول ظهور تليفزيوني له، إذ أجرى تليفزيون اليوم السابع مداخلة هاتفية مع الفنان الراحل كشف فيها تفاصيل مرضه.

 

وقال الممثل أحمد فرحات نجم فيلم سر طاقية: شعرت بتعب بشكل غير متوقع، الجزء الأيسر من جسدي كان متعبا، وأثر المرض على النطق لدي، وذهبت إلى المستشفى.

 

وأضاف أحمد فرحات: خضعت للعديد من الفحوصات الطبية، وشخص الأطباء المرض بأنه جلطة فى المخ.


الحالة الصحية لـ احمد فرحات
 

وتحسين الحالة الصحية للفنان احمد فرحات حسبما قال في تصريحاته لـ عين اليوم السابع: أنا الان بخير وحالتي جيدة، ورجعت إلى المنزل واتناول الادوية بانتظام واتبع تعليمات الأطباء.

 

وتوجه أحمد فرحات بالشكر إلى جمهوره وكل من اتصل للاطمئنان عليه.

 


 

فصيح في سر طاقية الاخفاء
 

جسد أحمد فرحات في فيلم سر طاقية الاخفاء دور الطفل فصيح، وحقق معها نجاحا كبيرا، وما زال حتى الان يعد الفيلم حالة كوميدية مميزة لمشاهدي الشاشة الصغيرة.

 

وقال الممثل أحمد فرحات، عن شخصية فصيح في فيلم سر طاقية الاخفاء الصادر في الخمسينيات من القرن الماضي: الفيلم كان بمثابة نقطة انطلاق مميزة نحو النجوية والشهرة، وأصبح الجمهور يعرفني في الشارع، وسعدت بالعمل فيه مع المخرج نيازي مصطفى، الذي وصفه بأنه عبقري

 

 

عمر الفنان احمد فرحات
 

كان عمر الممثل أحمد فرحات في فيلم  سر طاقية الاخفاء 10 سنوات، كما تألق في أفلام أخرى منها مع عبد الحليم حافظ في فيلم شارع الحب، ومع عمر الشريف وسعاد حسني وهند رسيتم في فيلم إشاعة وحب والذي ظهر فيه بشخصيته الحقيقية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر