نجوم Friends يلقون نظرة الوداع الأخيرة على ماثيو بيري.. دفن أمام لوكيش تصوير المسلسل

جنازة ماثيو بيري جنازة ماثيو بيري
 

واسى نجوم مسلسل Friends  بعضهم بعد توديعهم الأخير لصديقهم النجم الراحل ماثيو بيري في مراسم جنازة خاصة للممثل في أحد المقابر بـ لوس أنجلوس.

 

جنازة ماثيو بيري (4)
جنازة ماثيو بيري 

 

وشوهد النجوم المشاركون في مسلسل Friends أمس الجمعة وهم يواسون بعضهم البعض خارج الكنيسة حيث دُفن المغني البالغ من العمر 54 عامًا.

 

جنازة ماثيو بيري (2)
جنازة ماثيو بيري 

 

نجوم مسلسل فريندز
 

جينيفر أنيستون 54 عاماً؛ ليزا كودرو 60 عاماً؛ وكورتني كوكس 59 عاماً؛ وديفيد شويمر57 عامًا، جميعهم يرتدون بدلات سوداء ويشعرون بالحزن وهم يودعون ماثيو بيري الأخير في مقبرة فورست لون في لوس أنجلوس.

 

جنازة ماثيو بيري (3)
جنازة ماثيو بيري (3)

 

جنازة ماثيو بيري
 

وانضم إليهم مات ليبلانك، 56 عامًا، خارج الكنيسة بعد مراسم بسيطة استمرت لمدة ساعة، وتم تصويرهم وهم يتحدثون مع المعزين الآخرين.


وكانت سوزان موريسون والدة ماثيو بيري البالغة من العمر 84 عامًا، وزوج والدته الصحفي كيث، 76 عامًا، حاضرين في هذا الحدث الخاص، وكذلك والده جون بيري، 82 عامًا. وكان كيث موريسون أحد حاملي النعش

جنازة ماثيو بيري (5)
جنازة ماثيو بيري 

 

والدة ماثيو بيري
 

 

وقال أحد المارة لموقع DailyMail.com: "كانت السيدة أنيستون من أوائل الواصلين. احتفظت بنفسها لنفسها. هذا تجمع رفيع المستوى.

 

تقع المقبرة مقابل استوديوهات Warner Bros، حيث تم تصوير مسلسل Friends لمدة 10 مواسم، وهي المثوى الأخير لمجموعة من نجوم هوليوود من بينهم كاري فيشر، بيتي ديفيس، ستان لوريل، باستر كيتون، مايكل هاتشينس، مغني INXS وآن هيشي. .

 

جنازة ماثيو بيري (6)
جنازة ماثيو بيري 

 

بدأت جنازة ماثيو بيري الساعة الثالثة بعد الظهر. بتوقيت المحيط الهادئ وانتهت الساعة 5 مساءً. PST.

 

جنازة ماثيو بيري (1)
جنازة ماثيو بيري 

 

جنازة ماثيو بيري (7)
جنازة ماثيو بيري 

 

جنازة ماثيو بيري (8)
جنازة ماثيو بيري 

 

جنازة ماثيو بيري (9)
جنازة ماثيو بيري 

 

جنازة ماثيو بيري (10)
جنازة ماثيو بيري 
جنازة ماثيو بيري (11)
جنازة ماثيو بيري 

 

وفاة ماثيو بيري
 

ماثيو بيري توفي في 28 أكتوبر عن عمر يناهز 54 عامًا في منزله في لوس أنجلوس بعد غرقه على ما يبدو. وقالت مصادر أنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث، ولم تظهر أي علامات على وجود جريمة.


 

سبب وفاة ماثيو بيري
 

أكد مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس للناس أن تشريح الجثة قد اكتمل وأن النتائج في انتظار تقرير السموم. ومع ذلك، فإن السجل عبر الإنترنت يحتوي على حالة سبب وفاة الممثل المدرج حاليًا على أنه "مؤجل" لأنه "في انتظار تحقيق إضافي".

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر