عمر كمال عبد الواحد.. خطوات تقرب اللاعب من الأهلي

عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد
 

اسم عمر كمال عبد الواحد تردد كثيرا مؤخرا الفترة الماضية بخصوص انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، فما بين تأكيد بتوقيع لاعب نادي فيوتشر عمر كمال عبد الواحد وتلميح بقرب التوقيع بات جمهور النادي الأهلي ينتظر معرفة مصير صفقة القلعة الحمراء.

 

عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر
عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر

 

 عمر كمال عبد الواحد صفقة الأهلي
 

تحرك مسؤلو النادي الأهلي، لضم عمر كمال عبد الواحد مع نادي فيوتشر لشراء المدة المتبقية فى عقد اللاعب الذى ينتهي عقده مع نادي فيوتشر نهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أى نادي بداية من يناير 2024.

 

من أجل تدعيم صفوف فريق النادي الأهلي الفترة المقبلة، يسعى الفريق إلى التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، واتخذت إدارة النادي ادي الأهلي خطوات رسمية فى ملف التعاقد مع اللاعب المتألق في مركز الظهير الأيمن.

 

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

 

عمر كمال عبد الواحد والضوء الأخضر من كولر
 

وحصلت إدارة النادي على الضوء الأخضر من المدير الفني مارسيل كولر للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد صاحب الـ30 عاما، خصوصا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركزـ سواء في الظهير الأيمن، أو وسط الملعب صانع ألعاب، أو أحد الجناحين.

 

 

عدلي القيعي
عدلي القيعي

 

أحمد شوبير: الأهلي تحرك لضم عمر كمال عبد الواحد
 

قال الإعلامى أحمد شوبير إن النادى الاهلى بدأ رسميا محاولات التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لحسم الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية 2024، وأشار فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، إلى أن المفاوضات لضم اللاعب جادة وفعلية، لكن حتى الآن لم يوقع عمر كمال عبد الواحد على عقود الانضمام.

 

وأضاف أحمد شوبير أن عمر كمال عبد الواحد رفض وضع شروط مادية للتوقيع ويضع الأهلي رغبة أولى في أولوياته الفترة المقبلة.

 

"عمر كمال عبد الواحد أخبر النادي اللأهلى أنه لن يغادر فيوتشر دون مقال مادي، ولابد لناديه الحالي أن يستفيد ماديا منه، اعترافا بفضل النادي عليه"، حسبما يؤكد أحمد شوبير في حديثه عبر برنامجه الإذاعي.

 

عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالأهلى بدأ بالفعل التفاوض مع اللاعب عمر كمال نجم نادي فيوتشر خلال الأيام الماضية، ولم تحسم حتى هذه اللحظات صفقة اللاعب.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر