أحدث صور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد فترة من الاختفاء

شيرين و حسام حبيب شيرين و حسام حبيب
 

صور جديدة انتشرت للنجمة شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب، في أحدث ظهور للزوجين، وذلك بعد أيام من تأجيل حف شيرين عبد الوهاب الذي كانت ستحيه في السعودية.

 

ظهرت شيرين عبد الوهاب رفقة حسام بحيب في أحد محلات الديكور والأثاث، وأطلت شيرين عبد الوهاب مرتدية تي شيرت مموه.

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب (2)
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب 


 

حفل شيرين عبد الوهاب
 

وكان من المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا غدا الخميس فى الكويت، لكن تم تأجيل الحفل نظرا للأحداث المأساوية في غزة، والقصف الإسرائيلي المتواصل على المدنين والأبرياء، فتضامنا منها مع القضية الفلسطينية رات أنه من غير المناسب أن تغني وسط مشاهد القتل والدمار الواقع على فلسطين؟

 

 

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب (1)
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب 

 

عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب
 

بدأت شيرين عبد الوهاب خطواتها الفنية منذ طفولتها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بأهمية الاهتمام بموهبتها وتطويرها لأنها تمتلك خامة صوت مميزة، ليتبع والدها النصيحة ويذهب بها إلى دار الأوبرا المصرية لإصقال موهبتها مع المايسترو سليم سحاب.


 

شيرين عبد الوهاب و محمد محيي
 

عرف الجمهور صوت شيرين عبد الوهاب عام 2000، من خلال أغنية بحبك التي شاركت فيها وقتها المطرب محمد محيى، لكن شهرتها الحقيقة جاءت مع تامر حسني والمنتج نصر محروس من خلال ألبوم "فرى ميكس3"، الصادر عام 2002 وحقق نجاحا كبيرا وتضمن 6 أغنيات هي "لو كنت نسيت"، بحبك أوي"، "لو خايفة"، "لا يا حبيبي"، "أه يا ليل"، سيبني".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر