موسم الجوائز والبث المباشر أمل الإنقاذ لـ فيلم دي كابريو وسكوريزي "قتلة زهرة القمر"

فيلم Killers of the Flower Moon فيلم Killers of the Flower Moon
 
محمود ترك

حقق فيلم  Killers of the Flower Moon"قتلة زهرة القمر" 120 مليون دولار إيرادات من شباك التذاكر على مستوى العالم بعد 3 أسابيع من عرضه.

 

ويرى المحللون أن هذه الإيرادات التي حققها إصدار مارتن سكورسيزي الجديد قد لا ترتقي إلى المستوى المأمول، لكن حسبما يوضح ديفيد جروس، مدير شركة استشارات سينمائية كبرى أن موسم الجوائز المقبل قد يعيد إلى الفيلم مكانته التي يستحقها بعيدا عن شباك التذاكر، قائلا في تصريحات لـ "فارايتي": لا يبدأ موسم الجوائز بشكل جدي إلا في أواخر ديسمبر وأوائل يناير عندما يتم الإعلان عن ترشيحات جولدن جلوب وأوسكار. ويضيف جروس: "إن التحدي الذي يواجه الفيلم سيستمر حتى نوفمبر وحتى ديسمبر".

 

فيلم  Killers of the Flower Moon (3)
فيلم Killers of the Flower Moon 

 

مشاهد فيلم Killers of the Flower Moon
 

فيما يتوقع بعض الخبراء السينمائيين أن الإيرادات مناسبة لفيلم يتبع منصة بث في الأساس، خصوصا أن مثل هذه المنصات لديها استراتيجية خاصة لجني الأرباح بعيدا عن شباك التذاكر، لذا فإن تحليل مبيعات التذاكر قد يستغرق وقتًا أطول من وقت عرض الفيلم الشاق البالغ مدته ثلاث ساعات و26 دقيقة.

 

يقول إريك هاندلر، أحد كبار محللي وسائل الإعلام والترفيه: إذا كان فيلم  Killers of the Flower Moon من إنتاج ستوديو تقليدي سيتم تصنيفه على أنه فاشل، لكن الحقيقة هي أن الأمر أقل تعقيدًا بالنسبة إلى القائمين بالبث المباشر لأن هذه الشركات لديها مقاييس مختلفة للنجاح. على سبيل المثال، لا يتم تقييم الشركة المنتجة من قبل وول ستريت بناءً على الأموال التي تجنيها أو تخسرها في أفلامها، كما أنها لا تركز على شباك التذاكر كما تفعل على المشتركين في البث المباشر.

 

فيلم  Killers of the Flower Moon (2)
فيلم Killers of the Flower Moon 

 

يشار إلى أن فيلم "قتلة زهرة القمر" من بطولة ليوناردو دي كابريو وليلى جلادستون وروبرت دي نيرو، ويحكي عن جريمة إبادة لقبيلة أوسيدج في أحد السهول الأمريكية طمعا في ثرواتها من قبل جماعات شريرة من أطياف المجتمع الأمريكي.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر