أسباب طلاق هنا الزاهد و أحمد فهمي.. الانفصال لم يكن مفاجأة

هنا الزاهد و أحمد فهمي هنا الزاهد و أحمد فهمي
 

بعد الكثير من الأحاديث الرائجة غير المؤكدة، أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، لتحسم الأمر بإعلان الطلاق، لكن دون أن تذكر أسباب انفصال.

 

وعلم "عين اليوم السابع" من مصادر مقربة أن الانفصال وقع بين هنا الزاهد و أحمد فهمي منذ نحو 3 أشهر، لكن لم يعلنا الأمر وقتها، وفضلا الاحتفاظ بخصوصيتهما، حتى أعلنت هنا الزاهد انفصالها رسميا عن أحمد فهمي.

هنا الزاهد واحمد فهمي (4)
هنا الزاهد واحمد فهمي 

 

أسباب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي يحتفظ بها الثاني لأنفسهما، إذ اكتفت هنا الزاهد بتصريحها عبر حسابها بتطبيق انستجرام: الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير.

 

طلاق هنا الزاهد واحمد فهمي
طلاق هنا الزاهد واحمد فهمي


 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي
 

وكشفت مصادر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي ليسا على وفاق منذ فترة طويلة، وأن الأمور بينهما لم تكن مثل السابق، بدليل أن النجمة لم تنشر أي صورة مع أحمد فهمي عبر حساباتها بتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أكثر من 10 أشهر.

هنا الزاهد واحمد فهمي (2)
هنا الزاهد واحمد فهمي (2)

 

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي وقع بعد 4 سنوات من الزواج، أثار الكثير من التساؤلات من قبل جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن قصة حبهما كانت مميزة، وكثيرا ما أظهر الثنائي الدعم لبعضهما طوال الـ4 سنوات الماضية، لذا كان خبر طلاقهما مفاجأة كبيرة.

 

اقرأ أيضا: 

أحمد شوبير: ليه التقطيع في علي معلول! وهذه حقيقه رحيله عن الأهلي

 

وفيما أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن احمد فهمي، فضل الأخير الاكتفاء بما قالته زوجته السابقة، ونشر عدة صور وفيديوهات عبر خاصية ستوري بحسابه بتطبيق انستجرام عن الأوضاع الحالية في غزة، ولم يشر من قريب أو بعيد إلى خبر انفصاله عن هنا الزاهد، كما لم يرد على الأسئلة التي وجهت إليه عبر صفحته تسأله مباشرة : ليه انفصلت انت وهنا الزاهد؟

هنا الزاهد واحمد فهمي (3)
هنا الزاهد واحمد فهمي 

 

سؤال لماذا انفصل هنا الزاهد احمد فهمي؟ تكرر كثيرا عبر التعليقات على صفحات الزوجين السابقين، دون رد منهما، للاكتفاء بما تم الإعلان عنه وعدم الحديث عن ذلك في وسائل الإعلام.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر