" انتفاضة " لشريف عبد المنعم تكشف زيف الصهاينة وتؤكد علي أصحاب الأرض الأصليين

الفنان شريف عبد المنعم والراب أحمد ماهر الفنان شريف عبد المنعم والراب أحمد ماهر
 
كتب : جمال عبد الناصر

 

طرح الفنان شريف عبد المنعم أغنية " انتفاضة " عن أصل القضية الفلسطينية والتأكيد علي أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الأرض وهذه بعضا من الكلمات : " انتفاضة ..عيشتي يا فلسطين أبيه .. انتفاضه .. والقضية عربية..انتفاضة.. مين صحاب الارض ديا .. انتفاضة .. اسألوا وشوفوا الاجابة " إلي آخر كلمات الأغنية .

أغنية "انتفاضة " رؤية وغناء وألحان الفنان شريف عبد المنعم بالاشتراك مع مغني الراب أحمد ماهر ، والكلمات لمحمود شوقي ، والتوزيع لمحمد هارون ، والهندسة الصوتية والماستر لمحمد جودة ، وتم التسجيل باستوديو التكامل والإنتاج لـ Non Stop Music ، والمنتج المنفذ لبرافو "سلام الزغبي" ومدير التصوير أحمد بيجو ومهندس ديكور رامي قدري ، Post production ، والمونتاج  لمحمد عمار، وتصحيح ألوان لاحمد يحي، والإخراج لخالد الشوربجي.

اغنية انتفاضة
اغنية انتفاضة

 

انتفاضة
انتفاضة

 

كليب انتفاضة عن القضية الفلسطينية
كليب انتفاضة عن القضية الفلسطينية

وقال الفنان شريف عبد المنعم لموقع عين : اكثر من 30 يوم تعب وتحضير لهذه الأغنية وأتمني وصول رسالتنا وتأثيرها لأن القضية الفلسطينية هي قضية كل إنسان عربي ، وأشكر كل شركاء النجاح في هذه الأغنية وكل من ساهم في ظهورها للنور، فقد عمل الجميع  باخلاص وصدق واحترافية وأتمني أن يكون قد وصل ما بداخلنا من غضب وحزن علي أطفالنا وأخواتنا في فلسطين .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر